عاجل.. التأشيرات الإلكترونية دخلت الخدمة.. قدم الطلب من بلدك وأحصل على الموافقة أو الرفض خلال 24 ساعة التخطي إلى المحتوى

عاجل.. التأشيرات الإلكترونية دخلت الخدمة.. قدم الطلب من بلدك وأحصل على الموافقة أو الرفض خلال 24 ساعة

عاجل.. التأشيرات الإلكترونية دخلت الخدمة.. قدم الطلب من بلدك وأحصل على الموافقة أو الرفض خلال 24 ساعة

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت وزارة الداخلية الكويتية بأن تلك التأشيرات الإلكترونية يستفيد منها ما يزيد عن 52 دولة حول العالم، وذلك لتقديم التأشيرات من قبل الوافدين والمقيمين في دول الخليج.

 

فقد أعلن “الشيح محمد الخالد” رئيس الوزراء وزير الداخلية، الأول من أمس، أن النظام الخاص بالتأشيرات الإلكترونية في مطار الكويت الدولي بدأ بالفعل، موضحا بأن النظام الجديد على مستوى عالي من الحرفية والاتقان، مضيفا بكونه يخضع لمراجعه دقيقة وبشكل دورى ومستمر.

 

كما أوضح ” اللواء طلال معرفي” مدير عام الادارة العامة لشؤون الإقامة،  أن تلك التاشيرات الإلكترونية تعد عبارة عن تاشيرة زيارة للبلاد، من شأنها أن تمنح الراغبين بالزيارة التقديم على تلك التأشيرات وهو فى بلدة، وذلك ما يكون من خلال موقع وزارة الداخلية عبر الأنترنت.

 

وأضاف “اللواء معرفي” ان طلب التأشيرة يكون من خلال تعبئة نموذج طلب الزيارة، وأيضا العمل على غدخال البيانات اللازمة حول نوع الجواز وحاملة وأيضا الوظيفة الخاصة به، ويتم إرسال كافة المعلومات بشكل آلي وذلك للحصول على الموافقة أو الرفض وذلك خلال 24 ساعة فقط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *