التخطي إلى المحتوى

القوي العاملة: توفير وظائف بالكويت براتب يصل إلى  180 دينار .. والتقديم لمدة 10 أيام فقط

القوي العاملة: توفير وظائف بالكويت براتب يصل إلى  180 دينار .. والتقديم لمدة 10 أيام فقط

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن “محمد سعفان” وزير القوى العاملة، أنه سيتم فتح باب قبول طلبات التقديم لراغبين العمل من المصريين في دولة الكويت، وذلك أبتداءا من اليوم الأحد الموافق 24/7/2016، وذلك لمدة عشرة أيام قادمة.

 

كما أوضح “سعفان” أن الوظائف المتوفرة في الكيوت تمثلت في مهن التشييد والبناء، وذلك لعدم استيفاء العدد المطلوب خلال الفترة التي حددتها الوزارة من قبل.

 

كما أوضح “سعفان” خلال بيان صحفي خاص به، أن تلك الفرصة المقدمة من القوة العاملة تصل الرواتب فيها إلى  180 دينار كويتي، وذلك ما يعادل 5000 جنية مصري، ذلك بالإضافة إلى  مميزات السكن المتوفر بالإضافة إلى  وسائل الإنتقال، وأيضا تذاكر السفر المجانية، مشيرا إلى  أنه لن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة، ومرفقا بها السيرة الذاتية.

 

وأوضح “سعفان” أن المطلوب يتمثل في 100 عامل منهم 50 حدادا مسلحا ونفس العدد نجار مسلح بمؤهل متوسط أو بدون، على أن يتوافر في المتقدم خبرة في المجال من 5 إلى 10 سنوات.

 

وأوضح “سعفان” أن طلبات التقديم يتم تقديمها في ديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *