أمير سعودى يخرج من صمته ويصدر تحذيرات هامة التخطي إلى المحتوى

أمير سعودى يخرج من صمته ويصدر تحذيرات هامة

أمير سعودى يخرج من صمته ويصدر تحذيرات هامة

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن ” الامير تركى بن طلال بن عبد العزيز” حفيد مؤسس المملكة العربية السعودية، عن تحذيراته لبعض الأمور التي تمر بها المملكة والتي تمثلت فى محاولات جعل الظلام صفة سائدة فى المجتمعات العربية، خاصة أن من يحاول ذلك خلال تلك الفترة كثيرين.

 

مضيفا أن ذلك ظهر بشكل قطعي وواضح خلال السنوات الخمسة الأخيرة، فيما شهدته المنطقة العربية من أحداث وتغيرات ما زالت مستعرة حتى الآن ، الأمر الذى لا يمكن أن يكون وليد الصدفة.

 

كما أضاف ” الأمير تركي” أن تلك الأموال التي يتم صرفها فى توجيهات الإعلام الممولة لا تخدم القضايا العربية بشكل جيد ، مشيرا لاى أنه من الأفضل تحويلها لتحسين صورة الإسلام على سبيل المثال أو المواطن العربى بطريقة حقيقية وجيدة لفعلت الكثير ولساهمت فى تقدم المجتمعات العربية وتنويرها، وذلك لمساعدة المجتمعات الغربية التعرف على الصور الحقيقية للمسلمين والإسلام.

 

ويذكر ايضا أن ” الأمير التركي” قد شارك فى العديد من مبادراته الوطنية ومن أبرزها إتمام مساعى الصلح بين القبائل فى قضايا القصاص، وقد قاد عملية إغاثية عاجلة للفلسطينيين شاركت بها عدة منظمات دولية وعربية ومحلية، كما قاد عملية إغاثة برية للجمعيات الأهلية إبان الحرب الإسرائيلية فى يوليو 2006 على لبنان، وغيرها من المواقف الكثيرة التي عرفت عن الأمير السعودي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *