إنهاء عقود 150 موظف من المقيمين العاملين بجامعة طيبة التخطي إلى المحتوى

إنهاء عقود 150 موظف من المقيمين العاملين بجامعة طيبة

إنهاء عقود 150 موظف من المقيمين العاملين بجامعة طيبة
عمل

وكالة اليوم الاخبارية – أقرت جامعة طيبة اليوم الإثنين، إنهاء عقود 150 متعاقدا من الأجانب التابعين لها، وذلك إتباعا لرؤية المملكة  2030 والبرنامج الوطني بسعودة هذه الوظائف.

 

فقد أصدر  المدير العام لأعضاء شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة طيبة عقيل بن حمزة خشيم قرار إنهاء عقود نحو 150 موظفا في الجامعة، لفتح الفرصة أمام السعوديين في هذه المجالات.

 

حيث بلغ عدد الذين تم إنهاء التعاقد معهم ويعملون في الجامعة بالمدينة المنورة وفروعها في المحافظات أكثر من 150 محاضرًا ومحاضرة في جميع التخصصات.

 

وقدم رئيس المدير العام خشيم كلمة أخيرة للموظفين المراد إنهاء عقودهم قائلا لهم ” تتقدم جامعة طيبة بخالص شكرها وتقديرها لسعادتكم على الجهود التي بذلتموها أثناء فترة تعاقدكم مع الجامعة، وتثمن لكم ذلك، وندعو الله أن يجعله في ميزان حسناتكم، ونود إحاطة سعادتكم بأن الجامعة لا ترغب في تجديد التعاقد معكم؛ وعليه سيصدر القرار الخاص بإنهاء الخدمة متمنين لسعادتكم التوفيق والسداد”.

 

فيما كانت هذه الخطوة ليست الاخيرة بالجامعة، فقد أقرت مؤخرا إعادة هيكلة العمادات المساندة بالجامعة من 14 عمادة إلى سبع عمادات فقط تماشيًا مع توجهات رؤية 2030، وبرنامج التحول الوطني، ولرفع كفاءة الأداء والجودة والقضاء على البيروقراطية وترشيد الإنفاق المالي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *