خدع "سرية" لا تعرفها عن Whats App التخطي إلى المحتوى

خدع “سرية” لا تعرفها عن Whats App

خدع “سرية” لا تعرفها عن Whats App

وكالة اليوم الاخبارية – تشتمل الهواتف الزكية التي أصبح يمتكلها كل فرد الآن على الكثير من التطبيقات التي قد يشتمل البعض منها على أسرار وخدع كثيره لا يعلم شئ عنها، من ضمن تلك التطبيقات تطبيق الوتس أب الشهر.

 

فقد أشارت أحد الصحف البريطانية أنه في أمكان مستخدمي تطبيق الوتس أب إضفاء منظر جديد على رسائلهم؛ فقد استحدث برنامج خدمة الرسائل الأكثر شعبية في العالم شكل خط جديد يمكن تطبيقه بسهولة في جميع محادثاتك، الخط الجديد تم تسميته FixedSys، ويمكن إضافته عن طريق كتابة حرف سري قبل وبعد الرسالة.

 

فتتمكن من فعل ذلك من خلال فتح تطبيق واتساب ثم افتح رسالة جديدة أو قديمة، قبل كتابة رسالتك ببساطة أضف أحرف “` قبل وبعد المحادثة، ذلك على سبيل المثال لتوضيح هكذا “`مرحباً كيف حالك اليوم؟“`، وبعد إرسال الرسالة سوف تختفي الأحرف السرية وتظهر الرسالة بالشكل الجديد لها.

 

بينما مستخدمين هاتف آيفون iPhone، فسوف يحتاجون إلى  الضغط على الأرقام 123 على لوحة المفاتيح ثم الضغط على زر الفاصلة وذلك “أسفل يسار الشاشة”، وسوف تظهر أمامك قائمة تشتمل على أحرف جديدة.

 

كما أن من بعض الأمور التي لا يعلمها الكثير من مستخديمن التطبيق أمكانية التغير في شكل الخط كتالي:

الخط البارز: إضافة علامة النجمة (*) قبل وبعد كلمات أو عبارات معينة تريد إبرازها مثل *مرحبا*

الخط المائل: إضافة underscore (_) قبل وبعد الكلمات أو العبارات المُختارة على سبيل المثال _مرحبا_

كلمات يتوسطها خط: إضافة العلامة (~) قبل وبعد الكلمات أو العبارات التي تريد وضع خط خلالها على سبيل المثال ~ مرحبا~

 

ويذكر أن شركة الفيسبوك أصبحت الأن المالكة لتطليق والتي أعلنت مؤخرا أنه بإمكان مستخدمين تحميل نسختهم من التطبيق الرسمي المخصص لويندوز أو ماك لأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *