قرار جرىء من إدارة مرور السعودية . التخطي إلى المحتوى

قرار جرىء من إدارة مرور السعودية .

قرار جرىء من إدارة مرور السعودية .

وكالة اليوم الاخبارية – في خطوة من شأنها فرض النظام المروري على الجميع بلا استثناء، أكدت الإدارة العامة للمرور أنه يمنع تظليل أي مركبة رسمية التظليل المخالف، وستسجل على مركبات الجهات الحكومية مخالفة التظليل في حال رصدها إضافة إلى حجزها.

 
وبحسب معلومات نشرتها العديد من وسائل الإعلام السعودية فإن إدارة المرور تأتى إليها العديد من الشكاوى حيال تسجيل بعض رجال المرور مخالفات تظليل على المركبات المخالفة، مع العلم أن عددا منهم يظللون مركباتهم الرسمية، لافتة أن هذا الإجراء يعد مخالفًا، والنظام يطبق على الجميع بلا استثناء وفق الأنظمة المتبعة في السعودية.

 
وأشارت المعلومات إلى أن إدارة المرور طالبت كافة المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي مخالفات تظليل سواء كانت على المواطنين أو المقيمين وحتى رجال المرور، حتى يتسنى للجهات المعنية التعامل وفق النظام المعمول به في السعودية، إضافة إلى تطبيق العقوبات على الجميع بلا استثناء.

 

 

يذكر أن مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالله الزهراني شدد على جميع إدارات المرور بمختلف المناطق بمعاقبة من يرتكب مخالفة تظليل السيارات، وضبط كل مَن يظلل سيارته، وعدم التساهل في هذا الأمر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *