استرجاع 3050م2 من الأراضي البيضاء تم الاعتداء عليها بالطائف التخطي إلى المحتوى

استرجاع 3050م2 من الأراضي البيضاء تم الاعتداء عليها بالطائف

استرجاع 3050م2 من الأراضي البيضاء تم الاعتداء عليها بالطائف

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت بلدية غرب الطائف من تمكنها من استرجاع مساحة أرض قدرت بحوالي 3050 متر مربع، وذلك بعد أن استولت عليها لصوص، فهي تعد أراضي حكومية تقع في أحياء أم العراد والوسان والمثناة.

 

كما وضحت البلدية بعض التعديلات تلك التي شملت إقامة أسوار وأحواش وغرف سكنية واعتداء على شوارع، وقد تمت إزالة التعديات وتطبيق اللوائح والأنظمة بحق المخالفين.

 

كما تابع الموضوع من قبل الوكيل المساعد للبلديات الفرعية ذلك الذي تابع الأمر على مدار الساعة، وذلك للعمل على ضبط التعديلات والإحداثات داخل المدينة وخارجها وأيضا بالمراكز والقرى، وذلك لاتخاذ اللازم حيالها من إزالة وتطبيق لائحة المخالفات على المعتدين، لردع كل من تسول له نفسه التعدي على أراض حكومية أو مملوكة للغير.

 

كما أكد ” المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج” أمين الطائف، ان البلدية تعمل قصارا جهدها وذلك لحماية الأراضي الحكومة البيضاء.

 

كما أضاف “المهندس المخرج” أنه تم إزالة كل الأبنية والأحواش والعقوم وغيرها من التعديات على الأراضي الحكومية وأراضي الغير، ومنع استفحالها،وذلك بهدف تطبيق اللوائح والأنظمة بحق المعتدين وعدم التهاون في ذلك، وتكثيف جولات فرق متابعة التعديات والإحداثات، لضبط التعديات ومعالجتها بأسرع ما يمكن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *