شابين وفتاة يعتديان على خليجي بالضرب المبرح وينشرون له مقطع فيديو التخطي إلى المحتوى

شابين وفتاة يعتديان على خليجي بالضرب المبرح وينشرون له مقطع فيديو

شابين وفتاة يعتديان على خليجي بالضرب المبرح وينشرون له مقطع فيديو
شابا

وكالة اليوم الاخبارية – تمكنت أجهزة التحريات وبالتعاون مع مباحث أمن الجهراء من القبض على شابين وفتاة إعتديا على شاب خليجي بالضرب المبرح وقاما بتصويره أثناء إحتجازه داخل مركبة ونشر مقطع الفيديو.

 

حيث أظهر المقطع الذي نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي قيام الشابين والفتاة بالإعتداء بالضرب المبرح على الشاب وتوجيه الإهانات والشتائم له، وسلب هاتفه الشخصي وإجباره في مقطع ڤيديو آخر على الادعاء بأنها (مزحة) فيما بينهم للإفلات من الواقعة.

 

وقال مصدر أمني أن الشابين والفتاة من المقيمين بصورة غير قانونية، وهما  الأول يدعى بدر ف. ع (الذي قام بالضرب)، والثاني وائل ف. ش (الذي قام بالتصوير)، بالإضافة الى ح. م (التي قامت بنشر مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي).

 

وأضاف المصدر ان المتهمين كانوا بحالة غير طبيعية عند حدوث الواقعة، كما توصلت التحريات إلى أن جميع الأشخاص المعنيين تربطهم صداقة تطورت الى خلافات شخصية بمشاركة إحدى الفتيات.

وفي سياق التحقيقات تبين أن المتهم الأول والمتضرر قام بسرقة مركبة في منطقة المنقف قبل حادثة الضرب بيوم. وتم تسجيل قضية جنايات خطف وسلب بالقوة وإحالة المتهمين إلى جهة الاختصاص.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *