شركة الكهرباء: انقطاع "ظلم" ناتج من عطل طارئ وعالجناه التخطي إلى المحتوى

شركة الكهرباء: انقطاع “ظلم” ناتج من عطل طارئ وعالجناه

شركة الكهرباء: انقطاع “ظلم” ناتج من عطل طارئ وعالجناه

وكالة اليوم الاخبارية – أكدت أمس الخميس الشركة السعودية للكهرباء التزامها بتقديم خدمة كهربائية، تلك التي تتميز بقدرتها العالية وذلك لكافة المشتركين في المملكة العربية السعودية، وذلك وفقا لمعاير الأمن والسلامة.

 

ويذكر أن الشركة جاءت بذلك لترد على تقرير قامت بنشرة أحدى الصحف السعودية أمس، فقد أشتمل التقرير المشار إليه على عنوان يتمثل في ” توقف الجوال والمصرف في ظلم إثر انقطاع الكهرباء”.

 

كما أكدت الشركة أن الانقطاع كان نتيجة عطل فني طارئ، حيث تم على الفور استنفار كامل فرق الطوارئ للموقع، وتم عزل العطل وإصلاحه، وتشغيل الشبكة خلال وقت قياسي، لم يتجاوز الساعة.

 

كما أضافت الشركة أنه تم معالجة الأمر وحل المشكلة التي تتمثل في إنقطاع الكهرباء بشكل فورى وسريع، مؤكدا أن فرق الطوارئ ترابط في مواقعها بهدف تقديم خدمة موثوقة وآمنة لكل المناطق.

 

كما يذكر أيضا أن سكان ظلم قد اشتكوا من الانقطاع الذي استمر لساعات وتسبب في تعطل شبكة الجوال وعمل المصرف الوحيد، وغيره من الأضرار، وسط مطالبات باعتماد مركز دائم للطوارئ في مركز ظلم، للمساهمة في سرعة إصلاح الأعطال المتكررة في كهرباء المنطقة، وعلى الفور تم إصلاح العطل وإعادة الحالة الكهربائية لوضعها المستقر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *