عاجل.. حصر المحولين للوظائف التعليمية بمكة وتبوك والعاصمة التخطي إلى المحتوى

عاجل.. حصر المحولين للوظائف التعليمية بمكة وتبوك والعاصمة

عاجل.. حصر المحولين للوظائف التعليمية بمكة وتبوك والعاصمة

وكالة اليوم الاخبارية – أكد مصدر صحفي أن الإدارة التعليمية في المملكة العربية السعودية عملت على حصر عدد الموظفين الذين قاموا بعملية تحويل لوظائفهم التعليمية، ومطابقة للإداريين والإداريات الراغبين في التحويل على وظائف تعليمية.

 

ففي مدينة الرياض، أوضح “علي الغامدي” المتحدث الرسمي لتعليم الرياض، أن عدد المتقدمين بلغ (401) إداري وإدارية، منهم (161) إداريا و(240) إدارية.

 

كما أضاف ” طلال الردادي” المتحدث الرسمي لتعليم منطقة مكة المكرمة، إنه تمت المطابقة لعدد (١٦١) من الإداريين والإداريات الراغبين في التحويل للوظائف التعليمية من أصل (١٩٥) تقدموا في مرحلة التحويل الأولى.

 

وفي محافظة تبوك، أوضح “علي القرني” المتحدث الرسمي للتعليم، أن (٦٤) مرشحا ومرشحة انطبقت عليهم الشروط، كما صرح “محمد الزاحمي” مدير تعليم محافظة القنفذة أنه بالنسبة للإناث كان عدد المتقدمات 34، وعدد المطابق معهن 27، وعدد المعتذر لهن 4، وعدد اللاتي لم يسجلن موعدا 3.

 

وأضاف: أن نسبة الرجال فتمثلت عددهم فى المتقدمين 37 إداريا، وعدد المسجلين في المواعيد 27 إداريا، وعدد الذين لم يسجلوا موعدا للمطابقة 10، وعدد من تمت المطابقة لهم 27 إداريا، وتم استبعاد 2 لعدم اجتياز قياس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *