الداخلية تنظم حملة موسعة وضبط 229 مطلوبا منهم 140 متغيبا التخطي إلى المحتوى

الداخلية تنظم حملة موسعة وضبط 229 مطلوبا منهم 140 متغيبا

الداخلية تنظم حملة موسعة وضبط 229 مطلوبا منهم 140 متغيبا
الكويت

وكالة اليوم الاخبارية – نظمت وزارة الداخلية الكويتية أول أمس الخميس حملة أمنية موسعة على كل من مناطق المهبولية وعدة مناطق أخرى بمحافظة الأحمدي أسفرت عن ضبط 229 مطلوبا منهم

 

وقاد الحملة  وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد رافقه خلالها وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء علي ماضي، ومدير عام مديرية امن محافظة الأحمدي العميد عبدالله سفاح الملا ومدير عام الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة العميد سعود الخضر.

 

وقامت الاجهزة الامنية بإغلاق كافة المداخل بمنطقة المهبولية لحصر المطلوبين وذلك في إطار خطة تناولت كل محاور وآليات العمليات الميدانية، والاستعداد المكثف، وتوفير الدعم والإسناد اللازم لها.

 

وأكد مصدر أمني أن الحملة أسفرت عن ضبط 229 مخالفا وتحويلهم إلى الجهات المختصة، ومنهم 2 «جنائي»، و140 متغيبا، و7 مدينين، و4 عمالة سائبة، و13 انتهاء إقامة، و61 بدون إثبات وواحد سرقة، وآخر خمور.

 

ودعت الداخلية وإدارة شؤون الإقامة وأمن محافظة الاحمدي المواطنين والمقيمين إلى ضرورة التعاون مع رجال الأمن بعدم إيواء أو التستر على أي مخالف للقوانين أو مطلوب للعدالة تجنبا للوقوع تحت طائلة القانون وبالعمل على دعم الحملات الأمنية من خلال سرعة الإبلاغ أو الإدلاء بالمعلومات حول أي أشخاص أو أعمال من شأنها الإضرار بأمن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *