صورة فتاة على "فيسبوك" تتسبب بمقتل 3 "صعايدة" من عائلتين التخطي إلى المحتوى

صورة فتاة على “فيسبوك” تتسبب بمقتل 3 “صعايدة” من عائلتين

صورة فتاة على “فيسبوك” تتسبب بمقتل 3 “صعايدة” من عائلتين

وكالة اليوم الاخبارية – وقع أمس الأول حادثة مؤسفة وذلك في قرية “فاو بحري” المصرية تلك التابعة لمركز “دشنا” في صعيد مصر، الحادث الذي نتج عنه  وفاة 3 أشخاص، وذلك أثناء تبادل لإطلاق النار بين أفراد عائلتين.

 

فنشير تفاصيل الحادث بكونه راجع لنشر صور فتاة من أهل القرية عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” الأمر الذي أدى إلى  نشوب تلك المشاجرة بين العائلتين ووقوع عدد من الوفيات والمصابين منهم.

 

فقد أصيب الأشخاص الثلاثة بعدة طلقات نارية أودت بحياتهم على الفور، وذلك بسبب خلاف بين أفراد العائلتين بدأ منذ عدة أشهر، وهو يتعلق بنشر صورة فتاة على الموقع الاجتماعي “فيسبوك”.

 

كما أفادت التحريات الخاصة بالواقعة بنشوب مشاجرة على خلفية خلافات قديمة بدأت منذ عدة أشهر، وذلك بعد نشر صورة فتاة من القرية على “فيسبوك”، وعلى خلفية الخلاف الحاصل بين أفراد العائلتين حدث تبادل لإطلاق النار اليوم، مما أدى إلى مقتل كل من وصفي جودة محمد، وشقيقه، وأحمد عبدالباسط.

 

ويُذكر أن قوة أمنية استطاعت ضبط أحد المتهمين، ويدعى “رفعت ع ع” وبحوزته بندقية، أما باقي المتهمين فقد تمكنوا من الفرار، حيث تكثف الأجهزة الأمنية جهودها حاليا لإلقاء القبض على المتهمين، بعد نشر الأمن في القرية، لمنع استمرار الاشتباكات بين العائلتين، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *