فيديو.. حذاء ذكي للعثور على بوكيمون التخطي إلى المحتوى

فيديو.. حذاء ذكي للعثور على بوكيمون

فيديو.. حذاء ذكي للعثور على بوكيمون

وكالة اليوم الاخبارية ـــ لا تزال لعبة “بوكيمون جو” الشغل الشاغل للكثيرين في جميع أنحاء العالم، وهذا ما دعا شركة أمريكية إلى إنتاج زوج ذكي من الأحذية، يساعد في العثور على البوكيمون في اللعبة الشهيرة.

 

وإذا أردت أن تجمع جميع كائنات البوكيمون الموجودة في اللعبة، فأنت بحاجة إلى الكثير من الجهد والمعدات، وهنا يأتي دور شركة “فيسكول” التي أنتجت أول حذاء ذكي من نوعه، يمكن أن يتفاعل مع ألعاب الواقع الافتراضي والواقع المعزز مثل “بوكيمون جو”، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر.

 

ويضم الحذاء 9 أجهزة استشعار ذكية مدمجة بداخله للتفاعل مع كل من الصوت والحركة، بالإضافة إلى طبقة ضوئية رقيقة، ويمكن استخدام الهاتف المحمول لتغيير التصميم المطلوب لهذا الضوء.

 

وإذا كنت من عشاق لعبة “بوكيمون جو” فيمكن أن يكون الحذاء عوناً كبيراً لك، فعندما يكون هناك أحد كائنات البوكيمون على مسافة قريبة، يبدأ الحذاء بالاهتزاز، وبذلك يمكن بسهولة ملاحقة هذه الكائنات والإمساك بها.

 

كما يتوافق الحذاء مع خرائط غوغل، حيث يهتز ليخبرك عن الاتجاه الذي يجب أن تسلكه، وحتى لا تفقد التواصل عبر الهاتف عند ممارسة اللعبة، يرسل الحذاء اهتزازات معينة عند استقبال اتصال أو رسالة نصية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *