قتيلة الدمام إشترت لزوجها سيارة قبل الحادثة وأقاربها يكشفون دوافع الجريمة التخطي إلى المحتوى

قتيلة الدمام إشترت لزوجها سيارة قبل الحادثة وأقاربها يكشفون دوافع الجريمة

قتيلة الدمام إشترت لزوجها سيارة قبل الحادثة وأقاربها يكشفون دوافع الجريمة
غ

وكالة اليوم الاخبارية – قال أحد أقارب قتيلة الدمام الذي راحت ضحية على يد زوجها طعنا بسكين وأصاب شقيقتها بجروج متوسطة، أن القتيلة رفعت دعوى خلع ضد زوجها الذي اعتاد أذيتها وامتهان كرامتها واستغلالها مادياً ومعنويا.

 

وأضاف أقاربها أنها عاشت معه أصعب الظروف وتحملت كافة أوجه المعاناة قبل موتها، وذلك صبرا وتحملا بسبب أبنائها الستة التي قبلت أن تبقى تحت هذه الظروف لأجلهم.

 

وأضاف المصدر أن القتيلة ظلت تنفق أموالها وراتبها لسداد إيجار منزلهم، حتى إنها اشترت بأموالها سيارة للجاني، فيما كانت قد لجأت إلى بيت والدها بعد أن أغلقت كافة السبل بوجهها للوصول إلى حل مع الزوج.

 

وقامت برفع دعوى خلع عليه، ليقوم بعد أن علم بالشكوى بالتوجه لمنزلها وققتلها دون وجه حق، وفي التفاصيل قال شهود عيان أنها كانت عائدة من عملها عصراً، وقبل أن تدخل منزل والدها صادفها زوجها في الشارع وسدد لها عدة طعنات حتى سقطت غارقة في دمائها.

 

وقال إن الجاني اقتحم منزل والد الضحية ووجد شقيقتها أمامه فتهجم عليها وطعنها ثم طعن نفسه، وفي هذه اللحظة أتى أحد إخوة القتيلة وأبلغ الجهات الأمنية والهلال الأحمر، فتم نقل شقيقة المجني عليها والجاني إلى المستشفى، فيما تم نقل القتيلة إلى ثلاجة الموتى بالدمام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *