31 ألف إمرأة حامل في صفوف تنظيم داعش التخطي إلى المحتوى

31 ألف إمرأة حامل في صفوف تنظيم داعش

31 ألف إمرأة حامل في صفوف تنظيم داعش
حامل

وكالة اليوم الاخبارية – أكدت مصادر صحفية أن عدد المقاتلات المنضمات إلى صفوف داعش الإرهابي يزداد بشكل كبير، حيث أن معظمهن يقمن علاقات جنسية مع أفراد التنظيم.

 

فيما أضاف المصدر أن تنظيم داعش يروج لإستخدام الأطفال كإنحاريين ومقاتلين في كافة البلاد الذين يقاتلون فيها، ويدربوهم في معسكرات قتالية مخصصة، وتثار مخاوف بأن عدد الأولاد المجبرين على الانضمام لـ”داعش” سيرتفع، عندما يكبر أبناء المقاتلين الأجانب المقيمين على أراضي سيطرة التنظيم.

 

وقالت الوروبول ” إن الأطفال الذين يتربون في ظل “داعش” “يثيرون قلقاً كبيراً”، ففي وسائله الترويجية، لطالما أظهر التنظيم تدريبه لهؤلاء القاصرين ليصبحوا “الجيل المقبل من المقاتلين”، الأمر الذي يمثل تهديداً للدول الأوروبية.

 

وأضاف التقرير: “سيشكّل بعض العائدين خوفاً أكبر من خطر الإرهاب على أوروبا، عبر تجنيد وجمع الأموال للمتطرفين، ناهيك عن أية أنشطة راديكالية أخرى، كما يمكنهم أن يشكلوا نموذجاً للراغبين في أن يصبحوا (جهاديين)”.

وقال محللون: “قادة داعش يرون في الأطفال أداة أساسية لحماية “نجاح” التنظيم في المستقبل، ويعتبرونهم مقاتلين أفضل وأقوى؛ نظراً لأنهم سيتربّون في أراضي داعش منذ البداية، وسيصبحون عديمي العاطفة، ولن يخضعوا لفكر آخر غير فكره”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *