التحريات تصل إلى معلومات عن هوية مرتكب جريمة القوز البشعة التخطي إلى المحتوى

التحريات تصل إلى معلومات عن هوية مرتكب جريمة القوز البشعة

التحريات تصل إلى معلومات عن هوية مرتكب جريمة القوز البشعة

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن مصدر أمني أن الجهات الأمنية ممثلة في إدارة البحث والتحري بشرطة المنطقه تمكنت  من الوصول إلى معلومات عن  المشتبه به في قضية القتل البشعة التي وقعت لشاب سعودي في الثلاثينيات من العمر داخل منزله في ظروف غامضة بمركز قوز الجعافرة في محافظة صبيا بمنطقة جازان.

 

فقد أفاد المصدر أن الجهات الأمنية تمكنت من جمع خيوط القضية ، وتوصلت لمعلومات الشخص المشتبه به وتم القبض عليه وجار التحقيق معه ، حيث إن كفة الأدلة والقرائن تثبت تورطه بالقضية بنسبه كبيرة.

 

فتشير تفاصيل تلك الجريمة لمقتل مواطن يعمل موظف سابق بالبلدية وتم العثور عليه مقتولا بأداة حادة داخل منزله بطريقة بشعة، بعدما قام القاتل بتقطيع جسده بآلة حادة (سكين) وسدد له عدة طعنات في أجزاء متفرقة من جسده.

 

وأفاد “المقدم عبد الرحمن الزهراني” متحدث شرطة جازان، أنه حضرت فرق أمنية من الشرطة والبحث والتحري وكذلك الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي للحادثة التي وقعت بقوز الجعافرة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ورفع البصمات من الموقع وتحريز أداة الجريمة ونقل جثمان المقتول إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى وفتح تحقيق حول الحادث للتعرف على أي معلومات قد تقود للوصول إلى الجاني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *