بالفيديو.. السعودية تبدأ الحرب الكبرى وتدمر صواريخ معادية لها فى السماء التخطي إلى المحتوى

بالفيديو.. السعودية تبدأ الحرب الكبرى وتدمر صواريخ معادية لها فى السماء

بالفيديو.. السعودية تبدأ الحرب الكبرى وتدمر صواريخ معادية لها فى السماء

وكالة اليوم الاخبارية – لقد انطلت الحرب الكبرى التي توقعها الجميع على الحدود اليمنية بين القوات السعودية وجماعة الحوثى الموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح حيث واصلت القوات السعودية القصف للاماكن التي تتبع الحوثيين على الحدود السعودية .

 

ومن جانب آخر أكدت مصادر عسكرية للجيش السعودى أنه على الرغم من غزارة الأمطار على الحدوود اليمنية , إلا أن المدفعيات التابعة للجيش السعودى لم تتوقف عن قصف أماكن الحوثيين وتفجير الصواريخ التى يُطلقها الحوثيون فى السماء قبل وصولها إلى الأراضى السعودية .

 

على صعيد آخر أكد المتحدث الرسمى للجيش السعودى أن دول التحالف العربى مصممة على تحرير صنعاء من قبضة صالح والموالين له من جماعة الحوثى , وأكد أن قوات التحالف ستحرر صنعاء بكل وضوح وسيتم تطبيق القرار 2216 إما بقوة عسكرية أو إتفاق سياسى , وأكد أن المملكة العربية لن ترضى إلا بتحرير صنعاء من هؤلاء الإنقلابين خاصة بعد عدد الشهداء الذى سقط من قوات التحالف ومن الشعب اليمنى .

 

وتابع حديثه مؤكداً أنه لم يتبقى سوى 11 يوم على المفاوضات , فهذه تُعتبر آخر فرصة للحوثيين وبعدها لن يكون هناك أى ردود أفعال بل سيكون هُناك خطط مُحكمة يتم تتنفيذها لتحرير صنعاء .

 

إليكم الفيديو :-

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *