تعرفت إليه عبر الإنترنت.. فقطع رأسها في أول لقاء بينهما التخطي إلى المحتوى

تعرفت إليه عبر الإنترنت.. فقطع رأسها في أول لقاء بينهما

تعرفت إليه عبر الإنترنت.. فقطع رأسها في أول لقاء بينهما

وكالة اليوم الاخبارية – عثرت الشرطة في روسيا على جثة فتاة عشرينية مقتوله بشكل وحشي، فتظرهر الجثة المقطوع رأسها على يد رجل تعرفت إليه عبر الإنترنت، فذلك ما توصلت إليه التحريات بعد ذلك، فقد نفذ جريمته البشعة في أول لقاء بينهما.

 

فيذكر أن وسائل الإعلام المحلية الروسية أوضحت أن “كريستينا ميدفيديفا” والتي تبلغ من العمر عام، تلك الفتاة التي كانت تبحث عن شريك حياتها على أحد مواقع التعارف عبر الإنترنت.

 

فقد عثرت الفتاة بالفعل على شاب، وتم التعارف بينهما وذلك وفقا لما قامت بنشرة الصحف الروسيا، حتى أن تم العثور على الفتاة جثة هامدة تم تنفيذ جريمة قتل بشعة فيها، فقد تم العثور على جثتها المشوهة على شاطىء بحيرة، بالقرب من منطقة سكنية على مشارف إيكاترينبرغ رابع مدينة من حيث المساحة في روسيا.

 

وقالت الشرطة إن رأس “كريستينا” كان مقطوع بشكل كامل تقريبا، وتم اكتشاف جثتها يوم 24 يوليو الجاري، أي بعد ثلاثة أيام من آخر مرة شوهدت فيها على الإنترنت، وذلك بحسب المعلومات التي تم نشرها عبر الصحف.

 

كما أن التحريات قد أفادت بكون الفتاة لم تتعرض لمحاولة الاغتصاب قبل قتلها، كما يذكر أيضا أن وسائل الإعلام في روسيا قد سلطت الضوء على هذه الحادثة المأساوية، في محاولة للتأكيد على ضرورة توخي النساء الحذر عند استخدام مواقع التعارف على الإنترنت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *