فتاة رفضت الزواج من إبن عمها وتزوجت من شاب أخر ... شاهد رد الفعل الصادم من إبن عمها في ليلة الزفاف التخطي إلى المحتوى

فتاة رفضت الزواج من إبن عمها وتزوجت من شاب أخر … شاهد رد الفعل الصادم من إبن عمها في ليلة الزفاف

فتاة رفضت الزواج من إبن عمها وتزوجت من شاب أخر … شاهد رد الفعل الصادم من إبن عمها في ليلة الزفاف
فتاة رفضت الزواج من إبن عمها وتزوجت من شاب أخر ... شاهد رد الفعل الصادم من إبن عمها في ليلة الزفاف

وكالة اليوم الاخبارية ـــ هناك الكثير من التصرفات الصادمة التي يقوم بها الأفراد بدون وعي للعواقب التي تعود عليهم من تنفيذ تلك التصرفات التي توصف في أغلب الأحيان بأنها تصرفات حمقاء، وقد ترتبط بعادات خاطئة ومؤلمة بشدة .

 

حيث إنتشرت على الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي قصة حقيقية لابد أن يتخذها الجميع عظة وعبرة، حيث رفضت الفتاة أن تتزوج من إبن عمها لأنها تحب شاب أخر وتقدم الشاب لخطبتها ووافقت أسرتها لحب الفتاة لها .

 

وبعد أن تقدم الشاب جاء عم العروس بالتقدم لوالدها بطلب يد إبنتها لولده ” إبن عمها “، وأصبح والد العروس في حيرة شديدة ولكن إبنتها وهي تدعى شيلا من ألمانيا حسمت الموضوع وقالت أنها تربطها بحبيبها قصة طويلة جمعت بينهما في الجامعة .

 

وبالفعل وافق الأب على زواج إبنته من الشاب الذي إختارته وإعتذر لأخيه، ولكن الأمر لم ينتهي على ذلك، فبعد التحديد للزفاف وأثناء وقوف العروس مع عريسها في حفل زفافها بفستانها الأبيض، جاء إبن عمها وطعنها عدة طعنات وسط ذهول الجميع .

 

وتوفت العروس في الحال، وقال الشاب أن تلك هي العادات المتواجدة لديهم أن العروس تتزوج من إبن عمها، وغضب الأب بشدة، وقام بنشر صور إبنته لتصبح عبرة وعظة للجميع بعد أن تحول حفل زفافها إلى حزن كبير .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *