١٤ رصاصة أُطلقت على عمدة تاروت وقاد مركبته وهو مصاب لإنقاذ نفسه التخطي إلى المحتوى

١٤ رصاصة أُطلقت على عمدة تاروت وقاد مركبته وهو مصاب لإنقاذ نفسه

١٤ رصاصة أُطلقت على عمدة تاروت وقاد مركبته وهو مصاب لإنقاذ نفسه

وكالة اليوم الاخبارية – كشفت مصادر صحفية تلك التفاصيل التي تتعلق بالاعتداء على عمدة جزيرة تاروت “عبدالحليم آل كيدار” مساء أمس السبت بعد أن تعرض سيارته لإطلاق١٤ رصاصه كادت تودي بحياته .

 

كما أوضح “آل كيدار” تفاصيل الحادثه بأن مجموعة إرهابية حاولت قتلي ولكن قدرة الله حالت بيني وبينهم ، وأضاف عند خروجي من منزلي إعترضتني سيارة بها ٤ أشخاص ملثمين وقاموا باعتراض سيارتي من الأمام مع صدمها ودفعها للخلف وقاموا بإطلاق النار علي وأنا داخل السيارة.

 

وأضاف “آل كيدار”  أطلقوا علي ١٤ طلقة إحداها أصابتني في الصدر والأخرى في الفخذ، ذلك بإضافة لبعض الشضايا التي أصابتني في الوجه وهم يرددون كلمات أثناء إطلاق النار، منها “اقتلوه هو وأهله”، “هذا عميل للأمن”.

 

مضيفا أنه على الرغم من إصابتي إلا أنني قدت سيارتي بنفسي لجمعية تاروت وأنا مصاب وعلى الفور قام الإخوة في الجمعية بنقلي لمستشفى عنك وبعد الكشف والفحوصات جاء أمر بنقلي لمستشفى الأمن العام.

 

ويذكر أيضا أن “الأمير سعود بن نايف” أمير المنطقة الشرقية قام بزيارة عمدة تاروت “عبدالحليم آل كيدار” واطمأن على صحته ونقل له تحيات خادم الخرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *