ذئب بشري إغتصب عدد من الفتيات بمكة بقبضة البحث الجنائي التخطي إلى المحتوى

ذئب بشري إغتصب عدد من الفتيات بمكة بقبضة البحث الجنائي

ذئب بشري إغتصب عدد من الفتيات بمكة بقبضة البحث الجنائي
مكة

وكالة اليوم الاخبارية – تمكن رجال التحريات والبحث الجنائي اليوم الإثنين، من الإطاحة بمواطن سعودي يعمل كسائق تكسي قام بإغتصاب عدد من النساء أثناء إيصالهن لمناطق مختلفة  بمنطقة مكة المكرمة.

 

حيث تلقت أجهزة الأمن ورجال التحريات عدد من البلاغات حول وجود سائق تكسي يبلغ من العشرينات في العمر إعتدى على عدد من النساء وحاول مع عدد آخر، وقامت الأجهزة الامنية بتسجيل البلاغات والبدء بالبحث.

 

 

 

 

وأضاف مصدر أمني أنه وأثناء القيادة يقوم الجاني بتهديد ضحاياه وضربهن مستخدما عصا كهربائية ومفك عجلات وأحيانا بيده ويطلب تمكينه منهن مستخدما الضرب والصعق ومستفيدا من تظليل مركبته بالكامل.

 

وأكد المصدر أنه و بعد أن ينفذ الجاني جريمته يلقي بالضحية في أحد المواقع غير المأهولة ويلوذ بالفرار تاركا الضحية في وضع مزر ويصور بعضا من ضحاياه.

 

وبعد جهود أمنية مكثقة  تمكّن رجال الشعبة بفضل الله ثم توجيه مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد العمري  ومتابعة مدير الشعبة المقدم فيصل القرني من تتبع الجاني من خلال المواصفات التي أدلت بها الضحايا والوصول لأحد الأشخاص تنطبق عليه المواصفات وتم القبض عليه.

 

واختتم: تمكن المجني عليهن وعددهن سبع نساء من التعرف على الجاني من خلال طابور العرض، فيما لا يزال التحقيق معه مستمرا لمعرفة إن كان متورطا في قضايا أخرى مشابهة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *