التخطي إلى المحتوى

ولي العهد يصدر قرارا لمنع الإختلاط بالدوائر الصحية والمستشفيات

ولي العهد يصدر قرارا لمنع الإختلاط بالدوائر الصحية والمستشفيات

وكالة اليوم الاخبارية – رفع أحد المواطنين شكوى لوزارة الداخلية جاء في محتواها حالة الإختلاط والتسيب الذي يحدث في المستشفيات والدوائر الصحية، وخرق القوانين والأنظمة مؤكدا ذلك عبر تقارير رفعها ذلك الشخص وأيد حجته بها.

 

وعلى إثر ذلك أقر نائب رئيس الوزراء ولي العهد ووزير الداخلية الامير محمد بن نايف قرارا جديدا عممه على كافة الدوائر الحكومية في المملكة، ورؤساء الأقسام جاء في نصه :

 

الالتزام بالتعليمات الجديدة التي أقرها ولي العهد في كافة المرافق الصحية والأنشطة التابعة للقطاعات الصحية، الدعوة للتقيد بالتوجيهات التي تتضمن منع الاختلاط بين الرجال والنساء في مجالات العمل في الإدارات الحكومية، أو غيرها من المؤسسات العامة والخاصة أو الشركات أو المهن ونحوها، وكذلك المحاضرات الطبية في المستشفيات؛ نظراً لما فيه مخالفة لتعاليم الدين ومخالفة الفتاوى الصادرة في هذا الشأن ولتوجيهات ولاة الأمر.

 

وعلى إثر ذلك أطلق مغردون هاشتاق #ولي_العهد_يمنع_الاختلاط ؛ حيث غرد “عايض الرويس”: “قرار رائع يستحق الإشادة والتطبيق؛ إنها مسؤولية المخلصين في الوطن على تنفيذ قرارات الدولة وعدم تجاوزها”.

 

فيما قال “مشعل بن سعد” مغرداً: “والله قرار صارم! ما يحدث في المستشفيات أمر غير مقبول.. جلوس الموظفات والممرضات في الموفي وقت الاستراحة مع الأطباء مرفوض”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *