أدوات إباحية للبيع تصل جميع المناطق بالكويت بإستثناء الجهراء وأم الهيمان التخطي إلى المحتوى

أدوات إباحية للبيع تصل جميع المناطق بالكويت بإستثناء الجهراء وأم الهيمان

أدوات إباحية للبيع تصل جميع المناطق بالكويت بإستثناء الجهراء وأم الهيمان
نس

وكالة اليوم الاخبارية – إستخدم مروجي الأدوات الإباحية عبر مواقع التواصل الإجتماعي والشبكة العنكبوتية كافة مناطق الكويت لإيصال محتويات جنسية وترويج أدوات عبر البيع الإلكتروني لها من خلال تقديمها بطرق عرض مختلفة ومرغبة للشراء.

 

فمروجين المنتجات الإباحية أعربوا عن استعدادهم لتوصيل كل ما يُطلب إلى مناطق الكويت كافة باستثناء الجهراء وأم الهيمان !وحددوا خارطة طريق للحصول على كل ما يريده زبائنهم من الرجال والنساء بما يرغبون فيه من أدوات مساعدة جنسية باتصال مباشر أو بإرسال رسالة نصية «واتساب» من هاتفهم إلى الرقم الكويتي المعلن على صفحة الموقع، و سيُلبى طلبهم خلال ساعتين إن تم تسجيل الطلب قبل الظهيرة، على أن يسددوا قيمة سعر الأداة المطلوبة لـ «أهدافهم» الخاصة نقداً، و يسلموها إلى راعي التاكسي الجوال يضاف إليها ديناران خدمة التوصيل.

 

ومن ضمن شروط التسليم الذي وضعوها المروجون أن يكون تسليم المنتجات في مناطق خاصة جدا ولا يتم كشفها إلا وقت التسليم،  ولطمئنة الزبائن عرضوا عليهم أن لا يدفعوا أجارا للتكسي قبل أن يتم تسليم البضائع بالكامل.

 

فمن مسؤول عن إيصال وإدخال هذه الادوات الجنسية الإباحية إلى الكويت ؟

كيف دخل هؤلاء على البلاد ؟ وما هي الطرق التي لجئو إليها لعرض وبيع منتجاتهم ؟

من هو المسؤول عن مراقبة السلوكيات الاخلاقية في الكويت ؟

 

وثمة تساؤل ما سر استثناء منطقتي الجهراء وأم الهيمان؟، وأين دور جهاز المباحث من انتشار مثل هذه المواقع ومحاولة محاربتها ؟

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *