السجن 12 عاما بحق مغتصب الأطفال المعارض البحريني التخطي إلى المحتوى

السجن 12 عاما بحق مغتصب الأطفال المعارض البحريني

السجن 12 عاما بحق مغتصب الأطفال المعارض البحريني
طفل

وكالة اليوم الاخبارية – وجهت محكمة بريطانية عدة إتهامات للمعارض البحريني المعروف قاسم هاشم، وهي ما أدانته بالسجن لمدة 12 عاما على إثر قضايا إغتصاب أطفال وإعتداءت جنسية مختلفة.

 

وذكرت مصادر مطلعة  أن الاتهامات المشينة التي أدين بها البحريني قاسم، منها الاعتداء الجنسي على أطفال قصر، والاغتصاب، والإيذاء البدني والتنكيل والشتم وغير ذلك.

 

يذكر أنه بعد سبعة أيام من المحاكمات، أدانت هيئة محلفين قاسم بالسجن باعتدائه الجنسي وإيذائه البدني بحق فتاة أقل من 14 عامًا خلال الفترة من يونيو حتى نوفمبر العام الماضي.

 

ورفضت المتحدثة باسم المحكمة أن تكشف إن كانت الضحية هي ابنة المدعو قاسم أم لا. وحسب مصادر مقربة من المحكمة، فقد ثبت تورطه في 4 حوادث اعتداء جنسي على قاصر دون سن الرابعة عشرة، بالإضافة إلى 7 حالات اعتداء جنسي أخرى.

فيما طلب البحريني قاسم اللجوء السياسي لبريطانيا بعد أن تم سحب جنسيته البحرينية والمطالبة بمحاكمته.

 

يذكر أن  قاسم هاشم هو واحد من أبرز كوادر 14 فبراير في البحرين٬ ودعا من قبل إلى إسقاط النظام الملكي بالبحرين التي أسقطت جنسيت،٬ ثم حصل بعد ذلك على اللجوء السياسي في بريطانيا، وبعدها منح لاحقًا جواز سفر بريطاني، وكثيرًا ما تهجم على ملوك وحكام دول الخليج بعد وصوله إلى الأراضي البريطانية، وفقًا لصحيفة الشرق الأوسط، الثلاثاء (2 أغسطس 2016).

 

كما أن قاسم مطلوب لدى البحرين لإرتكابه عدة مخالفات منها التدرب على حمل السلاح لمحاربة النظام والإعتداء على آخرين وغير ذلك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *