بالفيديو: ابتزاز خليجي في مصر بتصويره عاريا مع زوجة رجل آخر التخطي إلى المحتوى

بالفيديو: ابتزاز خليجي في مصر بتصويره عاريا مع زوجة رجل آخر

بالفيديو: ابتزاز خليجي في مصر بتصويره عاريا مع زوجة رجل آخر

وكالة اليوم الاخبارية – تلقى رجال الأمن بقسم شرطة حلوان بلاغ من رجل خليجي وذلك في شهر يناير الماضي، وتفيد تفاصيل البلاغ بأن الرجل الخليجي تعرف على عامل وزوجته في أحد الملاهي الليلية، وذهب معهما إلى منزلهما بالمنطقة حتى فؤجى بزوجها يهدده بطبنجة لابتزازه.

 

وأضافت التفاصيل بان الرجل المصري قد قام بتصوير الخليجي عاريا بصحبة زوجته وذلك لابتزازه، واستولى منه على 900 ألف جنيه، وأجبره على التوقيع على إيصالات أمانة ب 9 مليون جنيه ثم أطلق سراحه.

 

وأضاف أحد المصادر الأمنية ، أن الخليجي أخبر رجال المباحث بأن المتهمين سوف يقابلانه في أحد الملاهي الليلية على كورنيش المعادي لاستلام المبلغ المالي.

 

وعلى الفور توجه ضابط مباحث قسم حلوان وتم التنسيق مع ضابط بمباحث دار السلام مع قوة أمنية إلى الملهى الليلي وذلك بعد ضبط كمين محكم لضبط المتهمين، وتمكن بالفعل رجال الأمن من إلقاء القبض على العامل الذى كان في حالة سكر.

 

وأوضح المصدر الأمني أنه أثناء اقتياده لسيارة الشرطة حاول العامل الهرب وتمت السيطرة عليه، ولكن خلال الطريق فوجئ الضباط بأن المتهم المقبوض عليه في حالة إعياء وذهبوا به إلى مستشفى حلوان العام وهناك فارق الحياة بسبب ضيق في التنفس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *