دخلت على خادمتها في المطبخ ... وكانت المفاجأة ... صعقت لما كانت تفعله !! التخطي إلى المحتوى

دخلت على خادمتها في المطبخ … وكانت المفاجأة … صعقت لما كانت تفعله !!

دخلت على خادمتها في المطبخ … وكانت المفاجأة … صعقت لما كانت تفعله !!
دخلت على خادمتها في المطبخ ... وكانت المفاجأة ... صعقت لما كانت تفعله !!

وكالة اليوم الاخبارية ــ هناك الكثير من الحوداث الغريبة التي تحدث في كافة المجتمعات والتي من أكثرها الحوادث أو الكوارث الخاصة بالخادمات كتلك الواقعة التي وقعت في الإمارات .

 

حيث كانت هناك إمرأة ثرية للغاية قامت بإحضار خادمة من مكتب الخادمات لتقيم معها ومع زوجها وأولادها في المنزل، وإختارت خادمة سمراء ليس بها أي نسبة من الجمال، سمراء صامتة أغلب الوقت لأنها كان يراودها نسبة من الشك دائما ولا ترغب في أن تجعل زوجها يرى غيرها .

 

وبعد العديد من الأيام وجدت المرأة الثرية أن زوجها كان يعطف على الخادمة ويدافع عنها بشدة ويعطيها نقود أكثر مما تستحق، مما أثار الشك أكثر وأكثر لدى الزوجة، فقامت الزوجة بشراء كاميرات مراقبة وإنتهزت عدم وجود الخادمة وقامت بوضعها في المطبخ، وبعد يومين من المراقبة وجدت المفاجأة التي جعلتها تبكي وتصرخ.

 

حيث شاهدت الخادمة وهي تقوم بعمل أسحار كالسحر الأسود أو سحر الموت، يموت فيها الضحية بعد أربعين يوم، وعندما قامت بإخبار زوجها وتفتيش غرفتها، وجدت سحر للخراب بينها وبين زوجها، وسحر للجنون لأولادها وسحر للمحبة لزوجها، وسحر للموت لها، وأجبروها على فك السحر فورا وقاموا بتسليمها إلى الشرطة في الحال .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *