ضبط وافدين بشاحنة كابلات مسروقة من أحد المستودعات التخطي إلى المحتوى

ضبط وافدين بشاحنة كابلات مسروقة من أحد المستودعات

ضبط وافدين بشاحنة كابلات مسروقة من أحد المستودعات

وكالة اليوم الاخبارية ـــ ضبط رجال مباحث الجهراء شاحنة محملة بكمية كبيرة من الكابلات، تبين فيما بعد أنها مسروقة من أحد المستودعات في ميناء عبدالله.

 

وفي التفاصيل، ذكرت الادارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني ان رجال المباحث في محافظة الجهراء واثناء قيامهم بدورية ليلية في منطقة امغرة اشتبهوا بشاحنة (قاطرة ومقطورة) محملة بكمية كبيرة من الكابلات.

 

وتم استيقافها وطلب اثباتات السائق ويدعى (ع ب) مصري الجنسية، وبسؤاله عن حمولة الشاحنة افاد أنها تخص أحد الأشخاص ويدعى (م ن) ايراني الجنسية، وعليه تم رصده وضبطه وبسؤاله عن الكابلات أفاد أنها تخصه ويملك مستندات تؤكد ذلك.

 

وبالتحقيق مع المتهم الايراني عاد وأنكر معرفته بالمضبوطات، وأفاد أن المتهم الأول قد عرض عليه البضاعة لشرائها علما بأنه يمتلك حوطه بمنطقة سكراب امغره.

 

وبالتوسع بالتحقيق وتكثيف التحريات اتضح ان الكابلات تحمل علامة (MOC) واتضح انها تخص وزارة المواصلات، حيث تم التأكد من ان الكابلات تخص الوزارة، حيث اتضح ان كمية الكابلات قد تم سرقتها من مستودع احدى الشركات في منطقة ميناء عبدالله والتي لديها عقد مع وزارة المواصلات لتمديد الكابلات.

 

وعليه تم تقيد قضية بالواقعة، وإحالة المضبوطات التي تقدر كميتها بحوالي 2طن والمتهمين الى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *