مشاجرة عنيفه بمستشفى الجهراء كادت تنتهي بجريمة قتل التخطي إلى المحتوى

مشاجرة عنيفه بمستشفى الجهراء كادت تنتهي بجريمة قتل

مشاجرة عنيفه بمستشفى الجهراء كادت تنتهي بجريمة قتل

وكالة اليوم الاخبارية ـــ اندلعت مشاجرة دامية بين 4 أشخاص كادت تنتهي بجريمة قتل لولا تدخل محقق مستشفى الجهراء عبدالله شفاقة بالتعاون مع رجال الأمن الذين تواجدوا فور تلقي البلاغ وطلب الإسناد، حيث اصطحب المصابون تقارير طبية تفيد بما تعرضوا له من إصابات وطعنات متفرقة.

 

وقال مصدر أمني ان المشاجرة بدأت في أحد مطاعم صناعية الجهراء بين 4 أشخاص بعد ان طلب اثنان منهم حضور الجرسون الى طاولتهما أولا قبل تلبيته طلب آخرين، فتطور الأمر الى التراشق بـ «الصحون» حتى تم فض المشاجرة من قبل العاملين في المطعم والزبائن.

 

واتجه المتشاجرون الى المستشفى ليستكملوا المشاجرة داخل قسم الحوادث، حيث أمر المقدم علي باقر بسرعة توجه رجاله الى المستشفى وتم إنقاذ شاب من قبل محقق المستشفى بعد تعرضه للطعنات من قبل الطرف الآخر.

 

وأردف المصدر بأن المتشاجرين بعد ضبطهم اتضح أن الطرف الأول مواطنان فيما يضم الطرف الثاني خليجيا و«بدون» وتم ضبط سلاح أبيض «سكين» استخدمه أحد أطراف المشاجرة وقام بتسديد طعنات خلال التشابك كادت أن تقتل أحدهم، وتمت معالجته من قبل الأطباء.

 

وأفاد المصدر بأن رجال الأمن بأمر العميد علي المري والمقــدم باقــر قامــوا بفرض طوق حول بوابة حوادث المستشفى حتى لا تتدخل أطراف أخرى في المشاجرة. حضر إلى الموقع ضابط الارتباط ماجد الصليلي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *