"المرور": المستثمرون بمشروع مدرسة القيادة بالخرمة يرفضون تطبيق الشروط التخطي إلى المحتوى

“المرور”: المستثمرون بمشروع مدرسة القيادة بالخرمة يرفضون تطبيق الشروط

“المرور”: المستثمرون بمشروع مدرسة القيادة بالخرمة يرفضون تطبيق الشروط

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن مصدر  بمرور محافظة الخرمة، أن جميع المستثمرين المتقدمين لتشغيل مدرسة القيادة بالمحافظة لا يرغبون فى تطبيق شروط التنفيذ ويتم رفضهم .

 

موضحا  أن المسؤول  عن تشغيل وطرح إنشاء مدارس تعليم القيادة في المملكة هي الإدارة العامة للمرور، تلك المتمثلة في إدارة الرخص بمنطقة الرياض، وذلك لكونها صاحبة الصلاحية في ذلك دون أي جهة حكومية أخرى.

 

كما أضاف المصدر الأسباب  التي تتعلق بتأخير إنشاء مدرسة قيادة بمحافظة الخرمة، تأتي من المستثمرين فبعد الحصول على أرض للمشروع وتم إعتمادها قبل ست سنوات للإستثمار قام مرور الخرمة بالإعلان في الصحف للمستثمرين ثلاث مرات وكلها عن طريق مكاتبات  من المرور وتقدمت عدة شركات لم تنطبق عليهم الشروط .

 

وأوضح أن نقطة الاختلاف تمثلت في أن إدارة المرور ممثلة بقسم مدارس القيادة تطلب من المستثمرين أن يكون تصميم المدرسة على الفئة الممتازة مثل المدن الكبرى، والمستثمرون يتحججون بأن محافظة الخرمة صغيرة ومن الصعب تجهيز مدرسة قيادة للسيارات فيها مثل مدارس القيادة  بالمدن الأخرى.

 

وأضاف المصدر أن إدارة المرور بالرياض ومرور الخرمة والطائف  يسعون لإنشاء مدرسة قيادة للسيارات بمحافظة الخرمة لخدمة المواطنين والمقيمين بالمنطقة،  ولكن عدم تجاوب المستثمرين مع الشروط ومحاولة تجاوزها حال دون تنفيذ هذا المشروع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *