حدث في بلد عربي ..جريمة قتل وابتزه بفيديو جنسي مع فتاة ليل وطلب 90 مليون التخطي إلى المحتوى

حدث في بلد عربي ..جريمة قتل وابتزه بفيديو جنسي مع فتاة ليل وطلب 90 مليون

حدث في بلد عربي ..جريمة قتل وابتزه بفيديو جنسي مع فتاة ليل وطلب 90 مليون

وكالة اليوم الاخبارية – وقعت جريمة قتل في منطقة دار السلام بحلون، وذلك لعامل، أكتشف بكونه قام بإبتزاز رجل خليجي، والذي تم إكتشاف بأنه المتهم الرئيسي في عملةي القتل.

 

فقد أشارت التفاصيل لقيام العامل بتصوير الرجل الخليجي بعض الصور في أوضاع مخلة، وأبتزازه بها وتهديده أيضا وطلب 90 مليون جنية لإسكاته، الأمر  الذي دفع الرجل الخليجي لخطف العامل وتعذيبة وإلقاء جثته بجواز مستشفي المعادى.

 

وقد كشفت تحقيقات نيابة حلوان عن أن المتهمين عذبوا عاملا حتى الموت بعد أن قام بتصوير خليجي مع فتاة ليل في وضع مخل داخل باخرة في منطقة المعادي، ثم ابتزازه للخليجي وطلب منه مبلغ مالي قدره 90 مليون جنيه مقابل الفيديوهات.

 

كما أوضحت التحقيقات أن الخليجي استعان ببعض من ضباط قسمي شرطة حلوان والمعادي لخطف العامل وتعذيبه حتى الموت وإلقاء جثته بجوار مستشفى المعادي.

 

فقد مشفت التحقيقات بكون معاوني مباحث حلوان ودار السلام، متورطان في تلك الجريمة من خلال خطف عامل وتعذيبة حتى الموت، الأمر الذي جعل تهمت القتل العمد تتوجه لهم، فقد أشارت تفاصيل الجريمة بكونهم قاموا بتعذيبوا داخل سيارة ميكروباص خاصة بالقوة الأمنية، التي توجهت للقبض على المتهم بعد تلقيهما بلاغ من رجل أعمال عربي بتعرضه لإبتزاز من عامل عقب تصويره في وضع مخل مع فتاة ليل.

 

وتبين من التحقيقات، التي باشرها المستشار أحمد مجدي عبدالغني، مدير النيابة، أن النقيبين “محمد.ي”، و”أحمد.ن” معاونا مباحث حلوان ودار السلام تحفظا على المجني عليه داخل سيارة ميكروباص واعتديا عليه بالضرب على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *