مسن يغتصب شقيقته الصغرى بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح التخطي إلى المحتوى

مسن يغتصب شقيقته الصغرى بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح

مسن يغتصب شقيقته الصغرى بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح

وكالة اليوم الاخبارية ــــ أمرت نيابة المطرية، بسرعة ضبط وإحضار مسن في العقد السادس من العمر، على خلفية اتهامه باغتصاب شقيقته الصغرى بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح، لإجبارها على الانصياع لرغباته الجنسية.

 

كما أمرت النيابة بعرض الفتاة المجني عليها على الطب الشرعي، لإثبات ما بها من إصابات، وإثبات ما إذا كانت تعرضت للاغتصاب من عدمه.

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا من “ا.م.س” 24 سنة تتهم فيه شقيقها الأكبر “م.م.س” 50 سنة عامل، بالاعتداء عليها واغتصابها ما نتج عنه فض غشاء البكارة، منتهزا خلو المنزل من أسرته مستغلا الفرصة للقيام بجريمته بالاعتداء على شقيقته الصغرى جنسيا، لإشباع رغباته الجنسية، مضيفة أنها حاولت مقاومته إلا أنه قام بسحلها وضربها لإجبارها على الانصياع لتنفيذ رغباته الجنسية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة رقم 4894 لسنة 2016، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، بالإضافة إلى توقيع الكشف الطبي على المجني عليها لإثبات ما بها من إصابات.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث، وتم جمع المعلومات اللازمة حول الواقعة، حيث تأكدت صحة البلاغ المقدم من المجني عليها، كما أثبت تقرير الطب الشرعي فض غشاء بكارة المجني عليها بالقوة وتعرضها للاعتداء البدني والجنسي العنيف.

وعلى الفور أصدرت النيابة أمرا بسرعة ضبط وإحضار المتهم شقيق المجني عليها الهارب، وتوجيه له تهمة الاغتصاب والاعتداء البدني على المجني عليها، لإجبارها على تنفيذ رغباته الجنسية، ويكثف رجال مباحث قسم المطرية جهودهم لضبط المتهم الهارب في أسرع وقت.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *