وزارة العدل تتيح لمنسوبيها فرص وظيفية التخطي إلى المحتوى

وزارة العدل تتيح لمنسوبيها فرص وظيفية

وزارة العدل تتيح لمنسوبيها فرص وظيفية

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت وزارة العدل السعودية عن توفير وظائف خالية لديها، وذلك ما دفعها إلى  أن تدعى منسوبيها للتقدم لتلك الوظائف.

 

وأوضحت الةظارة أن تلك الوظائف تأتي ضمن خطتها التطويرية الشاملة، التي تسعى إلى تطوير الإجراءات والخدمات التي تقدمها للمستفيدين في إطار برنامج التحول الوطني 2020، وبما يتفق ويتوازى مع رؤية المملكة 2030.

 

فتعد من ضمن الوظائف التي عرضتها وكالة التخطيط والتطوير: مدير مشروع، مدير عقود، أخصائي ضبط وتأكيد جودة، أخصائي حفظ وثائق، مدير مالي;، إضافة إلى وظائف مكتب إدارة الاستراتيجية، ومنها: أخصائي تخطيط إستراتيجي، أخصائي مبادرات إستراتيجية، وأخصائي قياس الأداء .

 

ويذكر أن الوزارة تسعي لإتاحة الفرصة للجميع فإنه بإمكان الموظف الذي تنطبق عليه المتطلبات من خبرات ومؤهلات وذلك وفقا للوظائف المعلنة، تعبئة السيرة الذاتية وإرسالها عبر البريد الإلكتروني الذي تم تعميمه على منسوبي الوزارة.

 

وأوضحت الوزارة أن تدوير الموظفين داخل الوزارة يدخل ضمن برنامج تطوير الموارد البشرية في الوزارة، وستنفذه عدد من الوكالات والإدارات في الوزارة.

 

كما أكدت وزارة العدل بكونها تسعى لتنمية قدرات ومهارات من يقع عليهم الاختيار، كما ستقدم للموظفين ما يستلزم لزيادة خبراتهم من خلال إلحاقهم بدورات تدريبية والمشاركة في ورش العمل المتخصصة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *