10 أيام انتظارا لصديقته في المطار وكانت المفاجأة.. التخطي إلى المحتوى

10 أيام انتظارا لصديقته في المطار وكانت المفاجأة..

10 أيام انتظارا لصديقته في المطار وكانت المفاجأة..

وكالة اليوم الاخبارية ـــ تصدر الكسندر بيتر كيرك عناوين الأخبار بعد نقله إلى المستشفى كونه استهلك كامل طاقته بانتظار صديقة تعرف عليها عبر الانترنت في مطار تشانغشا هوانغوا الدولي في الصين.

 

وللأسف الشديد لم تظهر الفتاة التي تُعرف باسم Zhang (عمرها 26 عاما) ، حيث انتظرها الرجل الهولندي البالغ من العمر 41 عاما لمدة 10 أيام بعد أن قطع مسافة 4500 كيلومترا إلى الصين من أجل رؤيتها، وذلك بعد شهرين فقط من التعرف عليها على الانترنت.

 

وقامت وسائل الأعلام المحلية بالاتصال بالفتاة تشانغ التي ادعت قائلة :”لقد ظننت أن كيرك يمزح عندما قال أنه يرغب بزيارتي، وحتى عندما أرسل لي صورة عن تذكرة السفر لم أصدق الأمر”.

 

وأضافت :”لقد تطورت علاقتنا العاطفية ولكن كيرك بدا قاسيا قليلا تجاهي في وقت لاحق، وعندما أرسل لي صورة عن تذكرة السفر اعتقدت أنها مزحة ولم يعاود الاتصال بي لاحقا”.

وكشفت تشانغ عن أنها قامت بإيقاف هاتفها بينما كانت تقوم بعملية جراحة تجميلية في مدينة صينية أخرى، لذا باءت محاولات كيرك بالفشل عندما حاول الاتصال بها.

 

وعاد كيرك إلى هولندا يوم الاثنين 1 يوليو/تموز بعد خروجه من المستشفى، وتشانغ ما زالت مصرة أن العلاقة لم تنته بعد وهي تخطط لاسترداد كيرك بأي طريقة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *