إنتظر حبيبته في المطار 10 أيام… و هذا ما جرى !! التخطي إلى المحتوى

إنتظر حبيبته في المطار 10 أيام… و هذا ما جرى !!

إنتظر حبيبته في المطار 10 أيام… و هذا ما جرى !!

وكالة اليوم الاخبارية – نشر أحد المواقع الإلكترونية الأوربية  تقريرا يتعلق برجل هولندي الجنسية نقل إلى المستشفى بعد أن أمضى 10 أيام في مطار “تشانغشا” بانتظار فتاة صينية تعرف عليها عبر الإنترنت.

 

فتشير التفاصيل بأن “بيتر تشيرك” 41 عاما قد تعرف على فتاة تدعى “زهانغ” 26 عاما، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي قبل حوالي شهرين.

 

فقد قرر “بيتر السفر إلى  الصين لرؤية حبيبته، وقام بأرسل إليها صورا للتأشيرة وتذكرة الطائرة، لكنه عندما وصل إلى المطار لم يجدها بانتظاره، واعتقد “بيتر” أن هناك أمرا ما يؤخر “زهانغ” فقرر انتظارها في المطار.

 

وسرعان ما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين صورة رجل ينتظر على أحد المقاعد في المطار حافي القدمين ويضع حقيبته إلى جانبه، ومع مرور كل يوم، كان أمل بيتر بلقاء حبيبته المنتظرة يتراجع وكذلك الحال بالنسبة لصحته التي تدهورت بشكل كبير.

 

وبعد انتظار دام لعشرة أيام، انهار بيتر ولم يعد قادراً على التحمل، مما استدعى نقله إلى المستشفى، ويظهر في إحدى الصور بوضع سيء، وقد اقتيد من قبل ممرضة على كرسي متحرك.

 

تلك القصة التي انتشرت بشكل موسع داخل الصين، الأمر الذي دفع أحد الصحفيين للبحث عن حبيبت “بيتر” لسؤالها عن سبب تخلفها لموعد سفرة للصين، وكانت إجابتها بكونها اعتقدت بأنه يمزح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *