اعترافات قاتل الطفل أنس: خنقته بحبل وكان ماسك المصحف في يده التخطي إلى المحتوى

اعترافات قاتل الطفل أنس: خنقته بحبل وكان ماسك المصحف في يده

اعترافات قاتل الطفل أنس: خنقته بحبل وكان ماسك المصحف في يده

وكالة اليوم الاخبارية – تداولت الأخبار خلال الفترة السابقة خبر أختفاء طفل يبلغ من العمر تسع سنوات، وذلك أثناء توجه لدار تحفيظ القرأن، تلك القضية التي أثارت تساؤلات عديده حولها، حتى أن تمكن رجال شرطة مركز أبو كبير بالشرقية من الكشف عن ملابسات الحادث والوصول إلى المتهم وتفاصيل القضية.

 

فقد أتضح أن الطفل تعرض لجريمة قتل عمد، من قبل المتهم الذي يدعي يحيى إبراهيم محمد إسماعيل سن 42 ، يعمل ” سائق توك توك” خلال أعترافاته أعترف بكونه قام بقتل الطفل وذلك بداخل منزلة بعد أن قام بطرد زوجته وبناته وذلك لكي يتمكن مكن إتمام جريمته بدون أن يعلم أحد، وأضاف بأنه قام بإستدراج الطفل من خلال رمي ورقة مالية بقيمة خمسة جنيهات على الأرض من خلالها قام بإستدراج الطفل.

 

وأضاف المتهم قائلا بكونه كان يرغب في طلب فدية مالية على الطفل بقيمة 2 مليون جنية، ولم يكن يرغب في قتله، وتم إحالته إلى النيابة العامة ، وذلك لإستكمال التحقيقات معه.

 

أضاف المتهم أمام جهات التحقيق :”قام الطفل بالتقاط الـ 5 جنيهات وعند إعطائها لي قمت بجذبه إلى داخل المنزل إلا أن الطفل قام بالصياح وخشية افتضاح أمري قمت بضرب الطفل على رأسه ضربة أفقدته الوعي ثم قمت بخنقه بحبل مما أدى إلى وفاته فى الحال عقب ذلك قمت بدفن الجثة داخل حجرة بمنزلي تستخدم فى تربية الطيور واتصلت هاتفياً بأهلية الطفل وطلبت فدية مالية لإعادته وأخفيت الهاتف المحمول والشريحة المستخدمة”.

 

أرشد المتهم عن الجثة بمكان دفنها وبمناظرتها تبين إمساك الطفل بالمصحف الشريف ووجود حبل ملتف حول رقبته والجثة فى حاله تعفن وتيبس كما أرشد عن الهاتف المحمول بداخله الشريحة المستخدمة فى مساومة أهل المجني عليه الذي كان يخفيه بأرضه الزراعية الكائنة بأطراف القرية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *