بالصور .. شاهد ما فعلتة ارتفاع درجة حرارة الشمس في الطرق بالكويت من كوارث مرورية التخطي إلى المحتوى

بالصور .. شاهد ما فعلتة ارتفاع درجة حرارة الشمس في الطرق بالكويت من كوارث مرورية

بالصور .. شاهد ما فعلتة ارتفاع درجة حرارة الشمس في الطرق بالكويت من كوارث مرورية

وكالة اليوم الاخبارية – تشهد معظم الدول العربية خلال تلك الفترة ارتفاع في درجات الحرارة بشكل ملحوظ للغاية، تلك التي قد تصل إلى  60 درجة مؤية في بعض الدول، ومن ضمن تلك الدولة التي شهدت أرتفاع كبير في درجات الحرارة دولة الكويت.

 

الأمر الذي نتج عنه كارثة كبرى في وحدت النقل والمواصلات، ذلك بالإضافة إلى  الجفاف الذي تعرض إليه الكثير من المواطنين والمقيمين في الكويت، وأيضا الإصابة بضربات الشمس.

 

فقد انتشرت بعض الصور التي تظهر فيها تاثير درجات الحرارة والذي نتج عنه ازدحام الطرق والتكدس المروري في شوارع وطرقات الكويت العاصمة .

 

حيث اثرت درجة الحرارة بشكل كبير على كافة الافتات الخاصة بالاعلانات ” الاعلانات الالكترونية وشاشات العرض “، كما اثرت على كافة اللوحات العالانة التجارية الخاصة بالمحلات و الشاشات الخاصة بالمرور وقامت باتلافها تماما ليس هذا وفقط بل كانت الأزمة الكبرى هو اتلاف كاميرات المراقبة والرادارات المضوعة على اشارات المرور حيث قامت باتلاف كافة الكابلات والتوصيلات الخاصة بها بالاضافة لأتلاف الاشارات نفسها مما تسبب في حدوث تكدس مروري وازدحام غير مسبوق على الاطلاق مما جعل الناس ينحصرون بسياراتهم في كافة الطرقات فادى ذلك لحدوث حالات اختناق وضربات للشمس .

13507157_1124481527598449_5486883504404139389_n

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *