دفع أكثر من مليون دولار ثمن وجبة طعام عن طريق الخطأ !! التخطي إلى المحتوى

دفع أكثر من مليون دولار ثمن وجبة طعام عن طريق الخطأ !!

دفع أكثر من مليون دولار ثمن وجبة طعام عن طريق الخطأ !!

وكالة اليوم الاخبارية – تعرض أحد المطاعم الواقعه في شمال شرق اسكتلندان إلى  أمر غريب في طبعه، وذلك لقيام أحد الزبائن بدفع مليون دولار وذلك ثمن لوجبة طعام، الأمر الذي أثار إندهاش الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الخبر.

 

فقد أوضح صاحب المطعم بأن الزبون الذي يتعلق بتلك الواقعه والذي قام بدفع مليون دولار ثمن لوجبة الطعام، جاء ذلك منيجة الخطأ لكونه يجهل كيفية استخدام آلية الدفع.

 

وكان الزبون، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه بحسب ما أفادت أحدى الصحف البريطانية، يتناول الطعام مع اثنين من أصدقائه في مطعم “راجبوت إنفينتوري” الهندي، والذي كان عبارة عن 3 أطباق مع مشروبات لم يتعدّ ثمنها 100 جنيه استرليني.

 

أراد هذا الأخير دفع المبلغ عبر بطاقته الائتمانية، فطلب منه موظف المطعم أن يدخل الرقم بنفسه فإذ به يدخل رقم خيالي يفوق المليون دولار عن طريق الخطأ، ولما أخذ صاحب المطعم الجهاز من الزبون اكتشف الخطأ الذي قد وقع فيه فسارع إلى إخباره بأنه قد دفع لتوه ثمن أغلى وجبة طعام في العالم، ونتيجة الخطأ سارع الزبون للاتصال بالبنك للابلاغ عن الخطأ وطلب إلغاء عملية الدفع قبل أن يتم سحب الثمن الحقيقي للوجبة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *