هيئة القوى العاملة : عودة الانظمة الإدارية لما كانت عليه سابقا التخطي إلى المحتوى

هيئة القوى العاملة : عودة الانظمة الإدارية لما كانت عليه سابقا

هيئة القوى العاملة : عودة الانظمة الإدارية لما كانت عليه سابقا
هيئة

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت هيئة القوى العاملة بالكويت اليوم السبت، أنها ستعيد العمل بالأنظمة الإدارية السابقة لتعود كما كانت وتبدأ بإستقبال رسوم تحويل لجنة المنازعات العليا عبر خدمة الكي نت فقط وإيقاف استقبال الشيكات إبتداء من اليوم.

 

وأضافت الهيئة أنها أعادة أنظمة الحاسب الآلي في ادارات العمل للعمل بكامل امكاناتها بعد العطل الذي أصاب أجزاء منها خلال اليومين الماضيين وأدى الى تعطل انجاز اعداد قليلة من المعاملات الخاصة بأصحاب العمل والعمال ومندوبي الشركات.

 

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة  ان فرق العمل الفنية استنفرت فور حدوث العطل وواصلت العمل ليل نهار من اجل إصلاحه، وانجاز كل المعاملات حرصا على عدم تأخير اي معاملة او تعرض اي من العمال الى مخالفة الإقامة وتحمل غرامات مالية.

وأكدت الهيئة أن الخلل الفني الذي حصل وعرقل العمل كان خارج إرادة العاملين والقائمين على الأنظمة الإدارية لافته انه تم إنجاز حوالي 50% من المعاملات المتأخرة ومع بداية الأسبوع تكون المشكلة انتهت بشكل نهائي.

 

وتعمل الهيئة على تخصيص صالات خاصة لأصحاب الأعمال ينهون كل إجراءاتهم فيها إلى جانب صالات متعددة تستقبل المناديب بالإضافة الى العمل بنظام الدوامين الصباح والمسائي وتنظيم دفع الرسوم آليا بالكي نت ساعد كثيرا على سرعة الإنجاز.مناديب أما المناديب فانقسموا بين من اعتبر ان الأعطال خارج إرادة الموظف ومن حمل هيئة العمل المسؤولية في تأخير إنجاز المعاملات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *