بالفيديو .. فتاة سعودية تصاب بشغف تربية الحيونات المفترسة والأسود التخطي إلى المحتوى

بالفيديو .. فتاة سعودية تصاب بشغف تربية الحيونات المفترسة والأسود

بالفيديو .. فتاة سعودية تصاب بشغف تربية الحيونات المفترسة والأسود
فتاة

وكالة اليوم الاخبارية – هوس مشاهدة الأفلام الوثائقية وبرامج الحيوانات جعل من هذه الفتاة السعودية حالة وظاهرة جديدة تسجل لتصبح من أشهر مربيات الأسود في المملكة ودفعها لإقتناء الأسود وإطعامها والإعتناء بها.

 

الفتاة والتي لم تتجاوز العقد الثاني من عمرها تخوض غمار تربية الحيوانات المفترسة منذ عام تقريبا، وبرغم أنها تواجه العديد من الانتقادات إلا أنها اليوم أصبحت من تتعدى هذه الإنتقادات السلبية وإعتادت على الامرة  وتجاوزت كل  الجدران العازلة إلى عالم ما وراء الولع بتلك الحيوانات.

 

 

الفتاة  روزانا الديني تتعرض لكثير من الانتقادات لمربي الحيوانات المفترسة كالأسود والنمور، وتضيف: إن “كثيراً ممّن أعرف كانوا ضد فكرتي تماماً، ولكن بعدما شاهدوا تجربتي في المعايشة اليومية مع الأسود على حسابي في الـ(سناب شات) تغيرت آراء كثير منهم، وبت أسمع كلاماً إيجابياً، من الممكن أن يحب ويخلص حيوان مفترس لصاحبه”.

وبرأيها أن “الله لم يعط الحيوانات عقولاً كالبشر، ولكن لم يحرمها من مشاعر الحب أيضاً”، مشيرة إلى أن تكاليف تربية الحيوانات المفترسة تختلف تماماً من فترة لأخرى، “وذلك يعتمد على نوعية اللحوم والعلاج”، في حين تستبعد أن يقابل الحيوان المفترس مربيه بـ”الأذى”.

وتضيف إن الحوادث التي وقعت في المملكة أخيراً كان الطرف الآخر فيها مروضاً وليس مربياً، “يوجد اختلاف جوهري بين الاثنين؛ فالأول لكي يعلم الحيوان بعض الحركات يستوجب عليه ضربه وإيذاءه بالحرمان من الأكل لساعات طويلة، عكس المربي؛ لذلك تحصل حالات افتراس في بعض الأحيان”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *