جسر بالرياض يثير الرعب لدى سالكيه منذ سنوات التخطي إلى المحتوى

جسر بالرياض يثير الرعب لدى سالكيه منذ سنوات

جسر بالرياض يثير الرعب لدى سالكيه منذ سنوات
جسر

وكالة اليوم الاخبارية – يسبب جسر ” (امتداد طريق الملك خالد) رعباً لسالكيه بسبب الحوادث التي تحدث فيه؛ حيث ما زال الطريق قيد الإنشاء منذ 8 سنوات وتوقف العمل فيه منذ ٣ سنوات ولغاية الآن لم يتم إستكمال العمل فيه.

 

يقول أحد العابرين عبر الجسر،  إن الطريق تَسَبّب في كثير من الحوادث، وسبّب قلقاً كبيراً لمستخدميه؛ حيث يُعَدّ من المشاريع المتعثرة، برغم أنه يربط الرياض بمحافظات حريملاء، وشقراء، وثادق ويعد طريقا أساسيا لكثير من أبناء المنطقة.

 

وأضاف أنه والكثير من الأشخاص تقدموا بشكوى لوزارة العمل لعل الأمر ينتهى ويباشروا بإعادة العمل بالجسر والإنتهاء من مشروع الإصلاح فيه، ولكن الأمر لم يعدُ عن كونه وضع صبات وقليل من المعدات، ثم اختفت المعدات بعد فترة وجيزة وبقيت الصبات.

 

ويقول آخر إن الطريق يُعَدّ شرياناً رئيسياً لعابريه؛ خاصة من سكان المحافظة إلى الرياض؛ حيث يعبر مئات الطلبة بشكل يومي إلى جامعة الملك سعود بالرياض وغيرها؛ ناهيك عن عشرات الموظفين المترددين يومياً.

 

ويؤكد أن الجسر يسبب حوادث قاتله لسالكيه وأن كل الطرق المحيطة به تم إصلاحها بإستثناء هذا الجسر، وتُسبب في كبيرا رعباً للمرتادين؛ خاصة في الليل عندما تغيب الرؤية ولا تتضح معالم الجسر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *