حملة أمنية بالفروانية وإبعاد 72 وافدا ووافدة في أوكار منافية التخطي إلى المحتوى

حملة أمنية بالفروانية وإبعاد 72 وافدا ووافدة في أوكار منافية

حملة أمنية بالفروانية وإبعاد 72 وافدا ووافدة في أوكار منافية
حملة

وكالة اليوم الاخبارية – نظمت إدارة أمن مخفر الفروانية حملة أمنية موسعة في عدة أحياة بمنطقتي  جليب الشيوخ والفروانية أسفرت عن ضبط 72 وافدا ووافدة داخل اوكار منافية ووكر للقمار.

 

وقال مصدر أمني أن قرار تنفيذ الحملة جاء بتعليمات من وزارة الداخلية وأسفرت عنضبط 22 وافدا بينهم 14 وافدة تبين انهم مخالفو قانون الاقامة وصادر بحقهم أوامر القاء قبض، وكذلك قادت مطاردة وافد حاول الهرب الى اكتشاف وكر للقمار.

 

وعن كيفية ضبط وكر القمار أكد المصدر الأمني أنه وخلال توقيف أحد الوافدين والتدقيق بهويته حاول الهرب جريا على الاقدام، ودخل أحد الاحواش القريبة من نقطة التفتيش فتمت مطاردته وضبطه داخل الحوش الذي تبين انه وكر للعب القمار وضبط بداخله 8 وافدين من جنسيات آسيوية وتم تحويلهم الى الجهات المختصة لابعادهم عن البلاد.

 

هذا وفي سياق متصل تمكن أمن الفروانية من ضبط 41 وافدا ووافدة داخل اوكار منافية، وبالاستعلام تبين ان بعضهم من مخالفي قانون الاقامة واحيلوا الى الابعاد، كذلك تم ضبط وافد من جنسية آسيوية في كمين لرجال الفروانية، حيث تبين انه خارج منطقة التغطية، وبتفتيش مركبته احترازيا عثر على 60 بطل خمر محلي، وبالاستعلام عنه تبين انه يعمل في احدى المزارع وتم تحويله للجهات المختصة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *