سفير السعودية لدى الهند : مشكلة العمالة فردية وتم الإنتهاء منها التخطي إلى المحتوى

سفير السعودية لدى الهند : مشكلة العمالة فردية وتم الإنتهاء منها

سفير السعودية لدى الهند : مشكلة العمالة فردية وتم الإنتهاء منها
سفير

وكالة اليوم الاخبارية – قال سفير المملكة العربية السعودية لدى الهند الدكتور سعود الساطي أن مشكلة العمالة الهندية التي ظهرت مؤخرا بالمملكة هي مشكلة فردية، وتم التوصل إلى حلول نهائية لإخراجاها من الأزمة.

 

وأضاف الساطي أنا مشكلة بقاء العمالة الهندية لفترة ثلاثة أيام دون طعام هي مشكلة منعزلة ولا تمثل حالة جماعية لحال العمالة، وتم التعامل معها بشكل نهائي.

 

وأكد السفر أن العمال المتأثرين أعطي لهم ما يحتاجونه من طعام وسترتب أوراقهم الثبوتية تمهيدا لتسفيرهم إلى بلادهم إذا استدعى الأمر على نفقة الحكومة السعودية الخاصة. ”

 

وعلق الساطي على قضية تأخر صرف الرواتب للعمالة الهندية في شركة أوجيه السعودية أن هذه الظاهرة حالة منفردة ولا تمثل كافة الشركات السعودية، لافتا أن الشركة أخفقت في بعض الأمور وهي مسؤولة واتخذت خطوات حيال فعلها ولكن دعوني أكرر على مسامعكم مرة أخرى انها قضية منعزلة لا يمكن تعميمها ولا يمكن النظر اليها كتوجه أو ظاهرة موجودة في كل الشركات.”
مضيفاً: أود تذكيركم بأن هنالك ثلاثة ملايين هندي يعيشون في المملكة يستمتعون بحياتهم ولا يوجد أي تغيير في متوسط عدد الهنود الذين يسافرون إلى السعودية. إذا هذا هو الحال إذن فأين توجد المشكلة؟” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *