لهذه الأسباب ترفض السعوديات الزواج الجماعي !! التخطي إلى المحتوى

لهذه الأسباب ترفض السعوديات الزواج الجماعي !!

لهذه الأسباب ترفض السعوديات الزواج الجماعي !!
لهذه الأسباب ترفض السعوديات الزواج الجماعي !!

وكالة اليوم الاخبارية ـــ إختلفت الآراء كثيرا في الفترة الماضية عن قبول ورفض الفتيات للزواج الجماعي الذي إنتشر في كافة أنحاء المملكة في الفترة الأخيرة.

 

حيث هناك من قبل تلك الفكرة بإعتباره يوفر في المصروفات، وعدم إرهاق العريس بالديون، بينما رفض البعض لأن العروس في تلك الليلة المجمعة سوف تسير وفق شروط معينة يضعها الخبراء المسؤولين عن تنظيم الحفل الجماعي للزفاف .

 

وعندما تم إجراء محادثات مع العديد من الفتيات السعوديات قال بعضهن أن العروس في تلك الليلة تحلم بأن تكون هي الملكة بمفردها وأن يكون الضوء مسلط عليها بمفردها لا يشاركها غيرها من الفتيات، حيث أن لكل فتاة جمال معين يختلف بالطبع عن الأخريات .

 

كما قالت إحدى الفتيات أن الزواج الجماعي يضيع الفرحة للعروس فهو يوفر على العريس في المصروفات ولكن يأتي بعدم الراحة للعروس، حيث تكون الزفة سريعة وغير منتظمة وتشعر العروس بأنها في عرض أزياء لمختلف الفتيات وليس في حفل زفاف خاص بها.

 

كما قالت فتاة أخرى أنها ترفض بشدة تلك الفكرة في الزفاف الجماعي وأنها ترى أن الزفاف العائلي في وسط الأسرة بلا حفل كبير أفضل بكثير من أن تشارك العروس مع غيرها في حفلتها الخاصة وليلتها التي تنتظرها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *