بالفيديو .. هؤلاء أخطر النساء بالعالم التخطي إلى المحتوى

بالفيديو .. هؤلاء أخطر النساء بالعالم

بالفيديو .. هؤلاء أخطر النساء بالعالم
نساء

منوعات – يعرف الجميع أن كلمة مافيا هي كلمة خاصة بالرجال، وبالتحديد بالعصابات التي تتشكل من مجموعة إرهابية قاتله، تقوم بفعل أي شيء مقابل تحقيق مآربها الشخصية، ولكن لا يسمع الكثير أن هناك مافيا نسائية!

 

ومن أخطر نساء العالم *كلوديا أوتشوا فيليكس، وهي زعيمة العصابة المكسيكية “لوس أنتراس” والتي أصبحت نجمة تطبيق “انستغرام”، حيث قامت هذه الفتاة بمجموعةٍ من الجرائم الخطيرة، بما في ذلك الإغتيالات والقتل المتعمد والكثير من الأفعال الإجرامية.

وأثار جنون كلودا بعد إلقاء الشرطة القبض على صديقها في العصابة  الزعيم السابق “خوسي رودريجو جامبوا” للاشتباه في مقتل 3 أشخاص، وبفضل العقل والجيش الكامل من  الحراسة الشخصية لا تزال كلوديا بعيدة المنال ولم يتمكن أي جهاز أمني من القبض عليها.

*آنّا جريستينا، تبلغ من العمر45 عاماً، حُكم عليها بالسجن لمدة 6 أشهر ومن ثمَ عقوبة إدارية تتمثل بالخضوع لفترة مراقبةٍ لخمسِ سنوات.

وقد اعترفت “سيدة مانهاتن”  بأنها كانت تدير بيوتاً للدعارة في نيويورك لمدة 15 عاماً، وقد ألقيَ القبض عليها وهي أمُّ لأربعةِ اولاد  بعد ثبوت ادارتها لبيوت دعارة  .

*جودي موران،يبدو من مظهرها أنّها امرأةٌ مسنّة لا تستطيعُ فعلَ أيّ شيء، لكن في الحقيقة كانت زوجة أحد الاشخاص البارزين في عصابة  “لزلي كول”، وبعد وفاته تزوجت من زعيم المافيا “لويس  موران”، وبعد وفاته ترأست هي العصابة.

وقُتل جميعُ أبنائها في تبادلٍ لاطلاق النّار، و ألقيَ القبضُ عليها في عام 2009 وحُكِمَ عليها بالسجن لمدة 26 عاماً، وفي هذا الفيديو الكثير  من النساء التي تنضم لنساء العالم الأكثر شراسة والتي تعتبر مشهورا من ضمن المفايات النسائية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *