حدث بالرياض.. وجبة غداء كلفت مواطن نصف مليون ريال التخطي إلى المحتوى

حدث بالرياض.. وجبة غداء كلفت مواطن نصف مليون ريال

حدث بالرياض.. وجبة غداء كلفت مواطن نصف مليون ريال

وكالة اليوم الاخبارية – تعرض مواطن سعودي يدعى “نايف بن صالح العنزي”، لحادث اصطدام لسيارته التي  استوقفها أمام مطعم لشراء وجبة غداء، الأمر الذي سيكلفه مبلغ نصف مليون ريال.

 

فتشير التفاصيل الواقعة ، أن ” العنزي” قد وضع بداخل سيارته مبلغ مالي بقيمة نصف مليون ريال، وذهب لشراء وجبه غذائية، حتي أن تمكنت عصابة من سرقة السيارة وما بداخلها من مال، ومن بعدها هربت لجهة غير معلومة منذ خمسة أشهر دون القبض عليهم.

 

وأضافت التفاصيل التي رواها رجل الأعمال “نايف العنزي”، عند خروجي من أحد البنوك بحي الفيحاء وأنا أحمل مبلغ 435 ألف ريال ، توجهت لمؤسستي ، وفي الطريق توقفت أمام أحد المطاعم لشراء وجبة الغداء وبعد نزولي من السيارة وعودتي إليها وجدت الزجاج مكسورا، وأيقنت على الفور أن المبلغ قد تمت سرقته.

 

وتابع “العنزي” وبالفعل فتحت باب الدرج الجانبي ولم أجده، وأبلغت الدوريات الأمنية ، وسجلت محضرا في مركز شرطة الملز ، وتم رفع البصمات وحتى اللحظة لم يتم العثور على الجناة.

 

وأوضح “العنزي” أن سيارته لم يكن في الشوارع الخلفية بل أمام المطعم وفي وضح النهار، غير أن جرأة الجناة كانت الدافع لإنجاز المهمة، مناشدا شرطة الرياض سرعة تتبع العصابة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *