البحث عن ثلاثة من ذوو البشرة السوداء وأبيض صوروا بدون عاريا بعد إغتصابه التخطي إلى المحتوى

البحث عن ثلاثة من ذوو البشرة السوداء وأبيض صوروا بدون عاريا بعد إغتصابه

البحث عن ثلاثة من ذوو البشرة السوداء وأبيض صوروا بدون عاريا بعد إغتصابه
طفل

وكالة اليوم الاخبارية – يقوم أمن مباحث الجهراء والشرطة بالبحث على 4 وافدين ثلاثة منهم من ذوو البشرة السوداء وآخر ذو بشرة بيضاء لتوجيه تهم بحقهم تتعلق بالخطف والاعتداء بالضرب وهتك العرض لفتى يحمل صفة بدون.

 

حيث ذكر مصدر أمني، أن إدارة مباحث وشرطة الباحث في الجهراء تلقوا بلاغ من شخصا من صغة البدون، غير محدد الجنسية، يفيد  بتعرضه للخطف وهتك العرض والضرب، من قبل ثلاثة شبان من ذوو البشرة السوداء وآخر أبيض.

 

وفي التفاصيل : قال البدون أنه كان في طريقه للعودة إلى المنزل، وأشار إلى سيارة تكسي لإيصاله، فوقفت له سيارة أمريكية رباعية الدفع، وبها أربعة اشخاص، ثلاثة منهم ذوو بشرة سمراء وواحد بشرته بيضاء وسألوه عن عنوان فركب معهم وبعدها قام أحدهم برش مادة غير معروفة على وجهه مما أدى إلى دوخة ودخل في غيبوبه.

 

وأضاف أنهم حاولوا نزع ملابسه الداخلية لارتكاب الفاحشة وبعد المقاومة قاموا برش المادة مرة أخرى مما ادى الى حالة من فقدان الاحساس فحاولوا الاربعة تصويره عن طريق هاتف لكنه هرب إلى الشارع العام وهو بحالة شبه اغماء متوجها إلى مستشفى الجهراء.

 

ليقوم بجلب تقريرا طبيا، يثبت أنه تعرض للإعتداء وبعد الفحص تبين وجود خدوش بمناطق متفرقة بالجسم من الصدر والظهر والوجه والطرف العلوي والطرف السفلي وجرح سطحي بجوار البطن من الناحية اليسرى وتم عمل غرزة جراحية له ولا توجد كسور، وسجلتها النيابة قضية خطف عن طريق الحيلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *