ردا على كفاية دلع .. الكلبوني للشورى " كفاية إستفزاز " التخطي إلى المحتوى

ردا على كفاية دلع .. الكلبوني للشورى ” كفاية إستفزاز “

ردا على كفاية دلع .. الكلبوني للشورى ” كفاية إستفزاز “
كلبوني

وكالة اليوم الاخبارية – بعد تصريح عضو مجلس الشورى الدكتور خليل بن عبد الفتاح كردي الذي صعق فيه الشيخ عادل الكبوني بتوجيه كلمات ساخرة له ولأعضاء مجلس الشورى المتقاعدين، جاء رد الشيخ عادل الكلبوني مماثلا بنفس اللهجة ليرد عليه ” كفاية إستفزاز “.

 

حيث نشط موقع التواصل الإجتماعي تويتر بعدة تغريدات على ضوء ما صرح به الكردي والكلام الذي وجهه لأعضاء مجلس الشورى المتقاعدين قائلا لهم، كفاية دلع، وعلى متقاعدي القطاع الحكومي التوجه للعمل في القطاع الخاص.

 

ووجه لهم خطابا قائلا لهم ما هو على كيفكم تقبلوا الوظيفة الحكومية، وتدلعوا وتطالبوا برواتب مرتفعة، اتجهوا للقطاع الخاص والميدان.

 

وعلى هذا النحو جاء رد الشيخ عادل الكلبوني لعضو مجلس الشورى وعضو اللجنة المالية الدكتور خليل بن عبد الفتاح كردي عليكم أن تقدموا إقتراحاتكم وتسكتون، بلاش استفزاز ، اتركوا الشعب في حالهم.

 

 

وأضاف الكلباني أن مثل تلك التصريحات بلا شك تؤثر على المتقاعدين ولو من ناحية نفسية خاصة أنهم خدموا الدولة سنين طويلة بما يستطيعون ، كما أنهم ينتظرون منها كل خير ولا ينتظرون مثل تلك التصريحات ، مشيراً إلى أن الدولة لطالما أكرمت المتقاعدين بالحفلات وغيرها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *