الجراح : تسليم كافة الجوازات الأسبوع المقبل التخطي إلى المحتوى

الجراح : تسليم كافة الجوازات الأسبوع المقبل

الجراح : تسليم كافة الجوازات الأسبوع المقبل
جراح

وكالة اليوم الاخبارية – قال وزيل وزارة الداخلية الكويتية اليوم الأربعاء، ومساهد شؤون الإقامة والجنسية، اللواء الشيخ مازن الجراح أنه تم توفير الكمية اللازمة من جوازات السفر بالإدارة العامة للجنسية والجوازات لتغطية إصدار أو تجديد جوازات المواطنين خلال الفترة الحالية والمقبلة، وأن مسألة التأخير انتهت إلى غير رجعة.

 

وأكد الجراح أن الموظفين العاملين بإدارة الجوازات يبذلون أقصى ما بوسعهم لإنجاز كافة الجوازات بأسرع وقت ممكن، كما أعرب عن شكره وتقديره للمواطنين لتفهم وضع التأخير والأسباب التي حالت دون تسليمها بالموعد المحدد.

 

 

وأضاف الجراح أن سبب تأخير إصدار جوازات السفر جاء نتيجة لضغوط موسم الصيف وسفر المواطنين إلى عدة دول،  وقدوم موسم الحج لهذا العام، وأضاف الجراح أن الإدارة العامة للجنسية والجوازات تواصل إصدار وتجديد جوازات المواطنين بشكل يومي خلال ساعات الدوام الرسمي وخارج أوقات الدوام، ومشددا على أن حالات التأخير سيتم إنهاؤها خلال الأيام المقبلة.
وأبرز أنه خلال الفترة الماضية لم تتوقف الإدارة العامة للجنسية والجوازات عن منح الأولوية في إصدار وتجديد الجوازات للحالات الخاصة للمرضى الذين تستدعي حالاتهم السفر للعلاج في الخارج وذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك الحالات الإنسانية.

وذكر اللواء الشيخ مازن الجراح أن كافة وثائق السفر المتأخرة سيتم تسليمها خلال بداية الأسبوع المقبل بالكامل ولن يحدث أي تراكم بالإدارة العامة للجنسية والجوازات، أما بالنسبة لمن يتقدم بطلب جديد فسيتم تسليم الجواز له خلال أسبوع من تقديم الطلب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *