بالمستندات: الداخلية وزعت سجناء اشتبهت في إصابتهم بالإيدز على سجون وادى النطرون وليمان طرة وجنوب التحرير التخطي إلى المحتوى

بالمستندات: الداخلية وزعت سجناء اشتبهت في إصابتهم بالإيدز على سجون وادى النطرون وليمان طرة وجنوب التحرير

بالمستندات: الداخلية وزعت سجناء اشتبهت في إصابتهم بالإيدز على سجون وادى النطرون وليمان طرة وجنوب التحرير

وكالة اليوم الاخبارية – أحدى القضايا التي شغلت الرأى العام المصري، وذلك لتضليل من قبل المسؤلين للمواطنين، قضية تتعلق بشاب مصاب بمرض الإيدز تم وضعه بداخل سجن يشتمل على مجموعة كبيرة من المساجين، ولكي يتمكن المسؤلين للإفلات بعملتهم تم تزوير التقارير الصحية الخاصة بالمساجين.

 

فتشير التفاصيل إلى  قيام فتاة بإرسال رسالة إلي رئيس نيابة قسم شرطة الهرم تأكد فيه أن أخيها تم القبض عليه في قضية شذوذ، تؤكد فهيا أيضا بكونه مصاب بمرض الإيدز هو وأثنين أخرين، وطلبت عزلهم عن المساجين للخطورة التي يشكلونها عليهم.

 

وبالفعل تم فصل المساجين الذين تواجدوا بمكان واحد ولمدة 15 يوما، وجاء التقرير ليأكد إصابتهم بالمرض، إلا أن الجهات المسؤلة قد أخفت ذلك، وإزداد الأمر سوؤا بتوزيع المساجين على ثلاثة سجون أخرى ليزداد الأمر خطورة.

 

فأوضح أحد المصادر أن المصابين كانوا ينحصرون في ثلاثة فقط، وبسبب التضليل الذي قام به المسؤلين وصل عددهم إلى  170 سجين مصابين بمرض الإيدز، هؤلاء الذين تم ترحلهم على ثلاثة سجون أخرى وهم سجون وادى النطرون وليمان طرة وجنوب التحرير.

 

وحتى الآن لم يعلن أى مصدر أمني مسؤل عن حالة المصابين أو ما إذا تم إتخاذ إجراء قانونى معهم للعمل على فصلهم.

18036171931470772867

1837671781470772853

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *