الرياض.. 3 شركات خاصة تطرح 100 وظيفة للسيدات التخطي إلى المحتوى

الرياض.. 3 شركات خاصة تطرح 100 وظيفة للسيدات

الرياض.. 3 شركات خاصة تطرح 100 وظيفة للسيدات

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت أكثر ثلاث شركات بالمملكة العربية السعودية، عن توفرها مائة فرصة عمل جديدة وذلك للفتيات السعوديين الراغبين في العمل، فقد دعت فرع السيدات بغرفة الرياض هؤلاء الفتيات الراغبين في العمل لتقدم على تلك الوظائف.

 

وأوضح أحد المصادر أن تلك الوظائف المشار إليها تتمثل في وظائف فنية وإدارية، مشيرا إلى  أن تلك الوظائف المشار إليها متوفرة في فرع السيدات، وأوضح أنه سوف يتم إجراء المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركزخلال الفترة من 15 إلى 18 أغسطس  الجاري .

 

موضحا أنه سوف يتم تلقي طلبات الوظائف وإجراء المقابلات الشخصية أبتداءا من منتصف الشهر الجاري والموزافق الأثنين 15 أغسطس.

 

وأوضح المصدر أن الوظائف المشار إليها تمثلت في 45 وظيفة في شركة بودل للفنادق والسياحة، ذلك بالإضافة إلى  20 مخصصة للحاصلات على الثانوية العامة وما فوق بمسمى “موظفة حجز مركزي”، إضافة إلى 15 وظيفة للحاصلات على بكالوريوس الموارد البشرية  بمسمى “أخصائية موارد بشرية” وأيضا 10 وظائف مخصصة للحاصلات على الدبلوم وما فوق  بمسمي “منسقة حفلات”.

 

مشيرا إلى  ان المقابلات الشخصية ستكون بفرع سيدات غرفة الرياض وذلك في تمام الساعة الثامنة صباحا، وذلك أبتدأ من يوم الثلاثاء 16 أغسطس.

 

وتمثلت الشركات العارضة للوظائف في شركة معارض الشرق الأوسط، بالإضافة إلى  شركة شار للتجارة والمقاولات وشركة بودل للفنادق والسياحة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *